آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

الملكة رانيا في عيد ميلادها: أحلى فرحة بوجود عائلتي الصغيرة بجانبي

ET بالعربي | 31 أغسطس 2023
الملكة رانيا و الأميرة رجوة و ولي عهد الأردن - صورة من إنستقرام

الملكة رانيا و الأميرة رجوة و ولي عهد الأردن - صورة من إنستقرام

" الحمدلله على نعمة وجودكم بحياتي" تعليق من الملكة رانيا العبدالله على صور شاركتها اليوم خلال الاحتفال بعيد ميلادها في مطعم الشيف علي غزاوي.

وظهر بالصورة التي شاركتها الملكة رانيا كل من ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وزوجته الأميرة رجوة، بالاضافة الى الملك عبدالله الثاني بن الحسين


تفاعل مع صورة الملكة رانيا و الأميرة رجوة.

والصورة التي لاقت تفاعلا كبيرا بين جمهور السوشيال ميديا صورة الملكة رانيا برفقة الأميرة رجوة والتي تعتبر أحدث ظهور للأميرة رجوة اليوم .

الملكة رانيا و الأميرة رجوة

وفي ستوري حسابها بانستقرام شاركت لافتة من فريق عملها كتب عليها "إيه اليوم الحلوة دا..سنة حلوة يا جميل". وبعدها شاركت صورة برفقة فريق عملها معلقة "وإيه الناس الحلوة دي؟ شكرا لأحلى فريق على هالمفاجأة".

الملكة رانيا

مفاجأة فريق عمل الملكة رانيا

من جهته، ولي العهد دعا الله أن يحفظ والدته الملكة رانيا. وعلّق على صورة ظهر فيها برفقتها وبرفقة زوجته الأميرة رجوة "يا رب احفظ أمي وأدم عليها الصحة والعافية.. كل سنة وأنتِ سعيدة وبألف خير".

 

الملكة رانيا العبدالله

وبحسب موقع الملكة رانيا على الأنترنت فإن رانيا الياسين ولدت في 31 أغسطس عام 1970. وبعد حصولها على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في القاهرة عام 1991، بدأت حياتها العملية في قطاع البنوك بالأردن ثم عملت في مجال تكنولوجيا المعلومات.

في 10 حزيـران عام 1993، تزوجت من الأمير –آنذاك- عبدالله الثاني ابن الحسـين الذي تسلم سلطاته الدستورية، ملكاً للمملكة الأردنية الهاشمية، في السابع من شهر فبراير عام 1999. ورزقا الأمير الحسين، ولي العهد، والأميرة إيمان والأميرة سلمى والأمير هاشم.

جهود الملكة رانيا

وإلى جانب كونها زوجة وأم، تعمل الملكة رانيا بكل طاقاتها لتحسين مستوى حياة الأردنيين من خلال دعم مساعيهم والمساهمة في إيجاد فرص جديدة لهم.

محلياً، للملكة رانيا جهود كبيرة في مجالات تطوير النظام التعليمي الحكومي، وتمكين المجتمعات والنساء، وحماية الأطفال والأسر، وتشجيع الابتكار والتكنولوجيا والريادة من خلال المجتمع وخاصة بين الشباب.

وعالمياً، تُعرف الملكة رانيا باعتبارها من المناصرين لنشر التسامح والتعاطف، وبناء الجسور بين الناس من مختلف الثقافات والخلفيات. واكتسبت جهودها في مواجهة الصور النمطية اتجاه العرب والمسلمين احتراماً عالمياً، وتشجع أيضا على فهم وقبول أكبر بين الناس من مختلف الأديان والثقافات.