زواج صابرين من عامر الصباح

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

الملكة كاميلا وبريجيت ماكرون في مواجهة ودية بلعبة البينغ بونغ

ET بالعربي | 21 سبتمبر 2023
بريجيت ماكرون والملكة كاميلا - تويتر

بريجيت ماكرون والملكة كاميلا - تويتر

لحظات رياضية حماسية جمعت بين الملكة كاميلا اليوم الخميس وسيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون خلال مواجهة "ملكية رئاسية" للعبة لـ تنس الطاولة "بينغ بونغ" بصالة للألعاب الرياضية في باريس ضمن زيارتها الرسمية مع الملك تشارلز إلى فرنسا.

بريجيت ماكرون

الملكة كاميلا وبريجيت ماكرون تشاركان مهارتهما في لعبة البينغ بونغ

أطلت كاميلا بكامل أناقتها بفستان منقوش بالأبيض والأسود مع جاكيت ارتدته في عدة مناسبات سابقة واختارت أن تزينه ببروش على طراز آرت ديكو.

أما بريجيت فارتدت جاكيت أحمر من التويد بقصة فرنسية على طراز شانيل الكلاسيكي، مع تسريحة لشعرها الأشقر ملائمة للإطلالة.

Embed from Getty Images

كان واضحًا من مقاطع الفيديو المتداولة أن بريجيت تضرب الكرة بمهارة عالية بينما لم تتمكن الملكة أبدًا من رد أكثر من واحدة من تسديداتها القوية. ظهرت كاميلا وهي تضرب كرة البينغ بونغ في الشبكة  بينما أرسلت برجيت الكرة من بعدها ببراعة إلى الملكة، لتعيدها كاميلا بلطف فوق الشبكة إلى زوجة الرئيس.

جاءت المواجهة هذه بعد ان بدأت الملكة كاميلا باللعب مع إحدى الرياضيات المحترفات في النادي تحت انظار الملك تشارلز، حيث وقف إلى جانبها مع السيدة الأولى الفرنسية.

Embed from Getty Images

يُذكر أن كاميلا ليست أول من استعرضت مهاراتها الملكية في اللعبة، فقد سبق أن أظهر ويليام قدرته في لعبة تنس الطاولة، خلال زيارة إلى مركز اللاجئين في بولندا، وتنافست يومها ميغان ماركل والأمير هاري ضمن مباراة ودية، حيث ظهرت الدوقة بشكل مفاجئ في مقطع دعائي لألعاب "Invictus" العام الماضي.

وتصدرت أحداث المباراة المشوّقة بين صاحبة الجلالة والسيدة الأولى صفحات السوشيال ميديا، بعد ساعات من إلقاء الملك تشارلز خطابًا تاريخيًا أمام مجلس الشيوخ الفرنسي باعتباره العاهل البريطاني الوحيد الذي يقوم بذلك عبر التاريخ، كما تحدث باللغتين الإنغليزية والفرنسية، وأشار إلى "الصداقة والألفة الحميمة" بين البلدين.