ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

"المنتقمون" يودّعون شادويك بوسمان

ET بالعربي | 29 أغسطس 2020
وداعا شادويك بوسمان

وداعا شادويك بوسمان

منذ إنتشار خبر وفاته الحزين، ودّع أبطال  The Avengers "المنتقمون" صديقهم "النّمر الأسود"  شادويك بوسمان بكلمات مؤثرة عبر السوشيال ميديا.

وكان من أبرزهم كريس ايفان "كابتن أميريكا" الذي ودع شادويك بكلمات قال فيها" محطّم للغاية، هذا أبعد مايكون عن الحزن، لقد كان شادويك مميّز وحقيقي. كان فنانا ملتزما جدا وفضوليا على الدوام، كان لايزال لديه الكثير من الإبداع ليدهشنا، أنا ممتن لصداقتنا إلى ما لانهاية، أرقد في قوة ياملك".

وعبر حسابه على الإنستغرام، نعا الأسترالي وبطل شخصية "Thor" كريس هيمسوورث صديقه "سأشتاق إليك ياصديقي، هذا فعلا خبر مفجع، واحد من أكثر الأشخاص الذين قابلتهم في حياتي لطفا وأصالة، أرسل حبي ودعمي لجميع أفراد عائلتك، أرقد بسلام".

 مارك روفالو الشهير بشخصية "هالك"، إعتبر خسارة شادويك بمثابة مأساة جديدة تضاف إلى سلسلة المآسي التي عرفتها سنة 2020 "كل مايمكنني قوله أن المآسي التي إجتمعت هذه السنة زادت عمقا بفقدان شادوين بوسمان"، ووصف الراحل بأحد عضماء العصر " ياله من رجل، ويالها من موهبة هائلة. أخي، لقد كنت من عضماء العصر وعضمتك كانت فقط في بداياتها، أحبك يا إمبراطور، أرقد في قوة ياملك".

فيما وصف جيريمي رينر شادويك بمصدر الإلهام وأضاف "شادويك هو مصدر إلهام، محارب ذو قلب طيب وكبير لن أنساه أبدا، أنا حزين جدا لوفاته، أرسل بالكثير من الحب إلى عائلته، أرقد في سلام".

بري لارسون والتي انضمت إلى عالم مارفل مؤخرا بشخصية "كابتن مارفل"، فشاركت صورة جمعتها مع شادويك  وكتبت "لقد كان شادويك شخصاً مشعاً بالقوّة والسلام، ولم يكن متواجدا فقط لنفسه، كان يأخذ من قوّته ليطمئن عليك ويشجعك كلّما أحسست بعدم الثقة، أنا ممتنة لجميع الذكريات التي جمعتني بك، المحادثات ولحظات الضحك. قلبي معك ومع عائلتك. سنشتاق إليك ولن ننساك أبدا، أرقد في قوّة وسلام ياصديقي".

ونعا كذلك "حراس المجرة" زميلهم الرّاحل، فكتب كريس برات على تويتر ""دعواتي لعائلة وجميع أحباء شادويك، سيشتاق العالم لهذه الموهبة الكبيرة. أرح هذه الروح يا إلاهي"، فيما تسائلت زو سالدانا عن أي بطل ستحكي لأطفالها بعد وفاة بطلهم المفضل "سأخبر ساي وبوي وزين أن تشالا قد مات. عن أي ملك سأحكي لهم الآن؟"

أنجيلا باست التي جسّدت دور والدته في فيلم "Black Panther"، إسترجعت بعض الذكريات التي جمعتها مع شادويك، والذي تعرفت إليه منذ سنوات طويلة  " لقد كان مقدّرا لي ولشادويك أن نتواصل ونكون أسرة، ولكن مالا يعرفه الكثيرون أن قصتنا بدأت منذ وقت طويل قبل تحوله التاريخي في Black Panther، خلال حفل العرض الأول لفيلم النمر الأسود، ذكّرني شادويك بشيء ما، فهمس لي أنه كان مكلّفا بمرافقتي عندما تلقيت درجتي الفخرية من جامعة هوارد، التي كان طالبا فيها وقتها. وها نحن، بعد سنوات، كأصدقاء وزملاء، نستمتع بأجمل ليلة على الإطلاق!" وأضافت حول علاقتها به خلال كواليس الفيلم "لقد أمضينا أسابيع في الاستعداد والعمل والجلوس بجانب بعضنا البعض كل صباح على كراسي المكياج، والإستعداد لليوم معًا كأم وإبنها... كان تفاني هذا الشاب مذهلاً، ابتسامته معدية، موهبته لا تصدق....لذلك أحيّي روحا جميلة، فنانًا ماهرًا، أخًا روحيًا ...أنت لست ميتاّ ولكنّك تحلّق بعيدًا ... كل ما تملكه، شادويك، أعطيته بحرية. إسترح الآن ، أيها الأمير الجميل. واكاندا للأبد".

وتقدم سامويل جاكسون برسالة شكر إلى شادويك لكل ماقدمه "شكرا شادويك لكل ماقدمته لنا، لقد كنا بحاجة إليه، وسنقدره دائما، فنان موهوب وأخ معطاء سنفتقدك كثيرا".

ووصفت "مارفل" الشركة المنتجة عبر تغريدة لها على تويتر الخبر بالمحزن جدا " قلوبنا منفطرة حزنا، وفكرنا مع عائلة شادويك بوسمان، ستخلد ذكراك للأبد، أرقد في سلام".