بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

المهرة البحرينة في عيد ميلادها عبر ET بالعربي " هذا اليوم هدية مني  إلى نفسي"

ET بالعربي | 31 يوليو 2021
المهرة البحرينية-صورة من انستغرام

المهرة البحرينية-صورة من انستغرام

تحتفل المهرة البحرينية مساء اليوم بعيد ميلادها برفقة أصدقائها وبعض المقربين، حيث شاركتنا سعادتها وأحبت أنه تشارك الجمهور أيضاً فرحتها بهذه المناسبة.

وقالت في اتصال مع ET بالعربي "جدا سعيدة أن أشارككم فرحتي بهذه المناسبة، خصوصًا بعد انقطاع عامين لا مناسبات ولا احتفالات ولا لقاء مع الأحبة ".

وعن أمنيتها في عيد ميلادها قالت "أكيد أمنيتي مثل أمنية الكل اللهم اننا نسألك انحسارا وليس انتشارا لكورونا، وأبعد عنا هذا الوباء، ويا رب نلتقي مع الجميع ونبدأ نجتمع مع كل من نحبهم".

المهرة البحرينية

ووجهت المهرة شكرها الى كل معارفها وأصدقائها وأهلها وجيمع الناس الذين يتابعونها من البحرين والوطن العربي والعالم على ووقوفهم معاها ووجودهم الى جانبها في هذا اليوم.

كما وعدت جمهورها بأنها ستكون مختلفة هذا العام : "أوعدهم باذن الله الواحد الأحد أنكم سترون المهرة هذا العام غير غير غير"، لافتة الى أن "أفضل شيء اليوم هو أنها تغيّرت وسط عيونكم والأحلى اني قاعدة اشارككم فرحتي وكل ما سترونه اليوم هو هدية من نفسي إلى نفسي لاني فعلا بديت أحب نفسي وأشبعها اهتمام وبنفس الوقت".

وأضافت "ايه نفسي الوحيدة اللي شهدت على كل العذاب الذي مريت فيه وكل الظروف والمصاعب وصرت الحين أدلع نفسي وأحب نفسي أكثر فهذا اليوم هدية مني  إلى نفسي وشكرا لكم".

وخصّت المهرة ET بالعربي بفيديوهات حصرية من التحضيرات التي سيشهدها حفل عيد ميلادها مساء، والذي على ما يبدو أنه سيكون حفلا ضخما.

المهرة البحرينية