فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

الموسم 4 من The Boys يتصدر محركات البحث بعد تصريحات مثيرة

ET بالعربي | 15 يناير 2023
the boys 4 - غوغل

the boys 4 - غوغل

بعد تصريح مثير من منتج مسلسل The Boys، تصدر الموسم الجديد من العمل بجزئه الرابع محركات البحث على غوغل خلال الساعات الماضية.

وفي التفاصيل، صرح منتج الموسم الرابع أن هذا الموسم يحتوي على الشيء الأكثر إثارة في كل ما رآه خلال حياته المهنية على التلفاز حتى الآن، وذلك خلال العمل على مجموعة الحلقات الجديدة.

مشرف المؤثرات البصرية والمنتج المساعد، ستيفان فليت، أيضاً غرد على تويتر، قائلًا لمتابعيه: "أعتقد أني رأيت للتو الشيء الأكثر إثارة للاشمئزاز الذي أراه خلال عملي في هذا القطاع حتى الآن".

ليشارك حساب المسلسل الرسمي عبر تويتر التغريدة، ويكتب عليها أن الموسم الرابع سيكون بتصنيف "PG" (رقابة عائلية) على عكس مواسم المسلسل السابقة التي كانت بتصنيف TV-MA للبالغين.

الموسم الرابع من المسلسل لا يزال حالياً قيد الإنتاج من دون تأكيد على تاريخ عرضه حتى الآن، ويذكر أن الموسم الثالث من المسلسل the boys 3 انتهى في يوليو 2022.

شيء واحد متداول عن The Boys الموسم 4 وهو مشاركة Jeffrey Dean Morgan في المعركة. دوره غير معروف ، لكن ناثان ميتشل ، الذي يلعب دور عضو The Seven Black Noir ، وصفه بأنه خطير!.

the boys 3

مسلسل The Boys

يذكر أن The Boys‏ هو مسلسل ويب أمريكي من أعمال امازون الاصلية وهو من نوع أبطال خارقين وكوميديا سوداء، مقتبس من قصص مصورة بنفس الاسم لغاريث اينيس وداريك روبرتسون، المسلسل من تطوير إيريك كريبك وعرض بتاريخ 26 يوليو 2019 على أمازون فيديو، وقد تم تجديده إلى موسم ثاني قبل عرض الأول.

بدأ التصوير الفوتوغرافي الرئيسي للموسم الأول في 22 مايو 2018 في تورنتو، وكان من المقرر أن يستمر حتى 25 سبتمبر 2018، تم التصوير الرئيسي للموسم الثاني في الفترة من 17 يونيو إلى 13 نوفمبر 2019 في تورنتو، أما الموسم الثالث فبدأ تصويره في فبراير 2021.

ذا بويز

أبطال مسلسل The Boys

ذا بويز من بطولة كارل أوربان، جاك كويد، لاز ألونسو، تومر كابوني، كارين فوكوهارا في دور الحراس الفخريين، أنطوني ستار، إيرين موريارتي، دومينيك ماك إليجوت، تشيس كروفورد، جيسي تي وغيرهم.