وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

الموسم 4 من The Boys يتصدر محركات البحث بعد تصريحات مثيرة

ET بالعربي | 15 يناير 2023
the boys 4 - غوغل

the boys 4 - غوغل

بعد تصريح مثير من منتج مسلسل The Boys، تصدر الموسم الجديد من العمل بجزئه الرابع محركات البحث على غوغل خلال الساعات الماضية.

وفي التفاصيل، صرح منتج الموسم الرابع أن هذا الموسم يحتوي على الشيء الأكثر إثارة في كل ما رآه خلال حياته المهنية على التلفاز حتى الآن، وذلك خلال العمل على مجموعة الحلقات الجديدة.

مشرف المؤثرات البصرية والمنتج المساعد، ستيفان فليت، أيضاً غرد على تويتر، قائلًا لمتابعيه: "أعتقد أني رأيت للتو الشيء الأكثر إثارة للاشمئزاز الذي أراه خلال عملي في هذا القطاع حتى الآن".

ليشارك حساب المسلسل الرسمي عبر تويتر التغريدة، ويكتب عليها أن الموسم الرابع سيكون بتصنيف "PG" (رقابة عائلية) على عكس مواسم المسلسل السابقة التي كانت بتصنيف TV-MA للبالغين.

الموسم الرابع من المسلسل لا يزال حالياً قيد الإنتاج من دون تأكيد على تاريخ عرضه حتى الآن، ويذكر أن الموسم الثالث من المسلسل the boys 3 انتهى في يوليو 2022.

شيء واحد متداول عن The Boys الموسم 4 وهو مشاركة Jeffrey Dean Morgan في المعركة. دوره غير معروف ، لكن ناثان ميتشل ، الذي يلعب دور عضو The Seven Black Noir ، وصفه بأنه خطير!.

the boys 3

مسلسل The Boys

يذكر أن The Boys‏ هو مسلسل ويب أمريكي من أعمال امازون الاصلية وهو من نوع أبطال خارقين وكوميديا سوداء، مقتبس من قصص مصورة بنفس الاسم لغاريث اينيس وداريك روبرتسون، المسلسل من تطوير إيريك كريبك وعرض بتاريخ 26 يوليو 2019 على أمازون فيديو، وقد تم تجديده إلى موسم ثاني قبل عرض الأول.

بدأ التصوير الفوتوغرافي الرئيسي للموسم الأول في 22 مايو 2018 في تورنتو، وكان من المقرر أن يستمر حتى 25 سبتمبر 2018، تم التصوير الرئيسي للموسم الثاني في الفترة من 17 يونيو إلى 13 نوفمبر 2019 في تورنتو، أما الموسم الثالث فبدأ تصويره في فبراير 2021.

ذا بويز

أبطال مسلسل The Boys

ذا بويز من بطولة كارل أوربان، جاك كويد، لاز ألونسو، تومر كابوني، كارين فوكوهارا في دور الحراس الفخريين، أنطوني ستار، إيرين موريارتي، دومينيك ماك إليجوت، تشيس كروفورد، جيسي تي وغيرهم.