فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

النجمات في بث مباشر

ET بالعربي | 29 مارس 2020
داليا مبارك درة آمال ماهر وغيرهم من النجوم في بث مباشر

داليا مبارك درة آمال ماهر وغيرهم من النجوم في بث مباشر

البث المباشر على مواقع التواصل الإجتماعي أصبحت الوسيلة الأفضل لتواصل النجوم مع جمهورهم من منازلهم دون الحاجة للخروج وذلك بسبب كورونا.

داليا مبارك إختارك البث المباشر على إنستغرام وذلك بعد سؤالها لمتابعيها عن الطريقة التي يفضلونها للتواصل معها , و عايض يوسف كان ضيفها حيث تكلموا عن أجواء الحجر المنزلي وكيفية تمضية وقتهم وكشفت داليا أنها تتعلم البيانو مع إبنتها ليلي، وبعدها بدأوا بالغناء والتسلية مع المتابعين. واتفقوا على اصدار اغنياتهم الجديدة في اليوم والوقت نفسه. وفي اللايف الأخير إستضافت داليا فهد العمري وغنوا مع بعض.

1

درة استضافت أصدقائها في البث المباشر على إنستغرام، عمر الشناوي، عمرو منسي وهند عبدالحليم. وقدمت نصائح للمتابعين للإلتزام والوقاية من كورونا، وكشفت أنها تشاهد أفلام ومسلسلات قديمة، مؤكدة أنها إنتهت من تصوير دورها في الحرملك 2 الذي سيعرض في رمضان 2020. ووعدت متابعيها ببث مباشر جديد.

Dorra

أما آمال ماهر فقد قررت عرض حفل إطلاق ألبومها "أصل الإحساس" مباشرةً على قناتها على اليوتيوب، وإختارت التوقيت الحالي لتشجيع الناس للبقاء في منازلهم، و وعدت جمهورها أنها ستقوم ببث حفلات جديدة أونلاين قريباً.

مايا دياب مستمرة ببث برنامجها مباشرةً على إنستغرام، وإختارت اللايف الأخير ليكون مع مدربتها الرياضة وتعليم المتابعين على الحركات الرياضية المنزلية في فترة الحجر.

Maya

وعلى الخطى نفسها إختارت ريم السعيدي تعليم المتابعين كيفية عمل Cheese Cake الذي قامت بصنعه لأول مرة في المنزل بمساعدة الشيف سارة ياسين فواز التي شاركتها المباشر من منزلها، وقد نجحت ريم بالمهمة ووعدت الجمهور بصف طبخ تونسي قريباً جداً.

أما بثينة الرئيسي فطلت في بث مباشر عبر إنستغرام  مع صديقتها غدير السبتي حيث طمئنوا المتابعين عن أسماء القبندي إبنة غدير وبنات خالتها , وأكدت بثينة للمتابعين أنها و  غدير و  في الحجر المنزلي الان لان غدير تعتبر مخالط من الدرجة الاولى مع ابنتها اما بثينة فهي مخالط من الدرجة الثانية، ولكن نتيجة الفحص سلبية ولسلامتهم التزموا الحجر في المنزل 14 يوم، وشكروا الأطباء في الكويت على جهودهم. وبعدها لعبوا لعبة كلمات بنفس الحرف وشاك معهم المتابعين.

هند البحرينية التي تمضي وقتها في أكثر من بث مباشر يومياً بعد شفائها من كورونا، شاركتها هيا الشعبي اللايف الذي كان كله ضحك.

أصالة أعلنت من خلال بوست على إنستغرام أنها ستطل في بث مبار الليلة عبر حسابها. أما جويل فتطل يومياً ومباشرة عبر إنستغرام لتشارك متابعيها فعاليات الحجر المنزلي.