فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

النجوم العرب يهنئون الأمير الحسين والأميرة رجوة  

ET بالعربي | 01 يونيو 2023
الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة آل سيف

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة آل سيف

الفرحة التي يعيشها الشعب الأردني اليوم في زفاف ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة يشارك فيها الملايين من المتابعين حول العالم. 

ومع نهاية مراسم عقد القران في قصر زهران، وتوجه الأمير الحسين والأميرة رجوة نحو قصر الحسينية من خلال الموكب الأحمر، بدأت المباركات وتفاعل المتابعين والنجوم على السوشيال ميديا مع الزفاف الملكي.

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة

ومنهم سيرين عبد النور، التي غردت على تويتر، قائلةً: "طيب شو حلوين وبتحسوا الحب طالع من الصورة، الف مبروك الله يحميكن".

وأضافت "أحر التهاني لجلالة الملك عبد الله وجلالة الملكة رانيا والمملكة الأردنية الهاشمية والشعب الاردني بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأمير حسين والأنسة  رجوة آل سيف، دامت أفراحكم". 

أحلام شاركت من خلال تغريدة أيضاً، "الف مبروك للعائلة الهاشمية، من دار زايد الى الاردن الحبيب، ألف مبروك جلالة الملك عبدالله الثاني بن حسين و جلالة الملكة رانيا العبدالله على زفاف سمو ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله الثاني و عروسه السيدة رجوة بنت خالد آل سيف .. حفظكم الله وأسعدكم مع تمنياتي لهم بدوام الحب والسعادة".

شريهان قدمت التهاني للملك الراحل وكل العائلة الملكية، "مبارك حفيد الملك الراحل العظيم الحسين بن طلال، مبارك إلى جلالة الملك عبدالله الثاني و جلالة الملكة رانيا العبدالله زفاف عريس الأردن و فرحة الوطن صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد .. و الف مبروك للعائلة الملكيّة الهاشميّة وعروسته الفاضلة الأنسة رجوة آل سيف والتي أصبحت صاحبة السمو الملكي رجوة الحسين ..".

مايا دياب، أيضاً شاركت في تهنئة العروسين من خلال تويتر، وكتبت "مبروك للشعب الاردني هذا الزفاف الملكي، زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين، هذا الحدث السعيد للعالم وللمملكة الهاشمية.. وألف مبروك للمملكة العربية السعودية وللأميرة رجوة خالد آل سيف .. الاردن بلد الخير والضيافة كل الفخر والاعتزاز و الف مبروك لكل مواطن اردني هذا اليوم التاريخي". 

ماغي بوغصن "حفل راقي ومشرّف بيشبه أهل الأردن الكرام، ألف مبروك لـ ولي العهد الحسين وزوجته الأميرة الجميلة رجوى، ومبروك لكل الأردنيين.. دوام الفرح والأمان يا رب".

أصالة، "للملكه الأردنيّه الهاشميّه وجلالة الملك عبد الله والملكه المحبوبه رانيا وللشعب الأردني الحبيب كلّ أمنياتي لكم بدوام الفرح والتقدّم والإستقرار وللأمير الحسين وخطيبته الرّاقيه رجوى دعواتي بحياة سعيده مليانه بالنجاح والأيام الطيبه".


عقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ورجوة آل سيف

وبعد طول انتظار عقد قبل قليل، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني قرانه على الأمير ة رجوة آل سيف في قصر زهران،

وتألقت رجوة بفستان أبيض طويل مع ذيل طويل من توقيع إيلي صعب، بدت كالأميرات في حفل زفافها وتحولت أيضاً إلى أميرة فعلية مع زواجها من الأمير الحسين، وقد رصدت الكاميرات عينا الأمير لحظة رؤيته لعروسه التي سيعقد قرانه عليها وتصبح زوجته إلى الأبد.

الأمير الحسين ابن عبدالله الثاني

على شرفة وسط حدائق قصر الزهران، جلست الأميرة رجوة إلى جانب الأمير الحسين بحضور الملك عبدالله الثاني الذي بدا متأثراً بفرحة ابنه في يوم زفافه، في اليوم الذي لطالما انتظره الأب قبل الابن، إلى جانب والد رجوة خالد آل سيف، حيث عٌقد قران الثنائي وسط تأثر الملكة رانيا العبدالله التي تفرح بابنها البكر بعد أن فرحت بابنتها منذ أشهر قليلة الأميرة ايمان. وقام الأمير الحسين بالتوجه إلى والدته بعد عقد قرانه وتقبيل يدها.

الملك عبدالله الثاني

نفرح بالحسين