جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

النجوم على السجادة الخزامية في حفل Joy Awards ولقاءات حصرية

ET بالعربي | 20 يناير 2024
Joy Awards 2024

Joy Awards 2024

مع انطلاق حفل الجوائز الأضخم في الشرق الأوسط، حدث جوي اوردز 2024 بدورته الرابعة الذي يقام في العاصمة السعودية ضمن موسم الرياض، اتجهت الأنظار الى مشاهير الفن العرب والأجانب الذين بدأوا بالتوافد لاستعراض إطلالاتهم على السجادة الخزامية.

ومن أولى النجوم الواصلين كان جهاد الأطرش، ريا أبي راشد، رفيق علي احمد، حسين المنصور، ميمي جمال، أيمن زيدان، بيبي العبد المحسن، زارا البلوشي، تقلا شمعون، يارا النملة وغيرهم الكثير.

شاهد تقرير سابق : JOY AWARDS ينافس المهرجانات العالمية بشهادة النجوم

JOY AWARDS ينافس المهرجانات العالمية بشهادة النجوم

كما يتميّز حفل جوي اوردز هذا العام، الذي يقام على مسرح بكر الشدي، باستقباله ضيوفاً من ألمع نجوم هوليوود أبرزهم كيفن كوستنر وأنتوني هوبكنز وجان رينو وجون سينا.

أيضاً حضر من بوليوود سلمان خان وعلياء بهات، كما تميز الحفل بحضور لافت لـ جورجينا رودريغيز.

كيفن كوستنر

أنتوني هوبكينز

سلمان خان

ET بالعربي يلتقي النجوم على السجادة الخزامية في Joy Awards

والتقت كاميرا ET بالعربي ريا أبي راشد وميمي جمال على سجادة اللافندر، حيث تحدثت ميمي جمال لـET بالعربي، ووصفت ريا أبي راشد على "أنها ذكية وبتعرف حتى لو كان معها ممثل تقيل شوية تفكّو إزاي "، كما قالت ريا عن ميمي "إنو الواحد لما يشوفها قلبو بيدوب".

Joy Awards- ريا أبي راشد وميمي جمال

وتحدثت تقلا شمعون أيضاً وقالت لنا : "دايماً بيستغربوا الناس بس يشوفوني إنو مش هيدي ليلى ضاهر وخاصة لي تعرفوا عليي بعروس بيروت".

Joy Awards- تقلا شمعون

ريتا حرب كعادتها بدت متفائلة وسعيدة وتحدثت لنا عن نجاح مسلسل الخائن لتقول: "الحمدالله التعب ما راح ضيعان وهون حلو نكون متواجدين لنلمس هالنجاح مع الجمهور والصحافة والزملاء".

وعن مشاريعها الجديدة قالت ريتا : "هلأ على نار هادية، بدي عيش نجاح نورا بالخائن للآخر وان شاء الله بيجي عمل وبفوت بتحدي جديد".

Joy Awards- ريتا حرب

ميلا الزهراني تحدثت أيضاً وكشفت لنا أن إطلالتها من توقيع رامي القاضي، وعند سؤالها عن موقف غريب تعرضت له مع إحدى الفانز قالت : "فجأة واحدة دخلتلي بكوفي شوب وتعرفني كويس وأعرفها زين، كيف عرفت الكوفي لي أنا جالسة فيه أنا لا أعرف".

Joy Awards- ميلا الزهراني ممثلة سعودية

وقال عبدالله السدحان ان "المواقف الحلوة والمفاجِئة هي استقبالكم لي واستقبال هذا الجمهور لي، هذا أجمل موقف حلو انا أشوفه"، أما عن جديده فكشف عبدالله عن إسم مسلسله بعنوان (همّ يضحّك)".

Joy Awards- عبدالله السدحان

أحمد زاهر تحدث أيضاً عن جديده فقال : "في رمضان مسلسل (نعمه الأفوكاتو) مع مي عمر وأنا والمخرج أحمد سامي، وفي (مُحارب) انا وحسن الرداد تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وانتاج احمد السبكي".

أما عن قراءة فاتحة إبنته كشف زاهر أن خطوبتها ستكون في الصيف المقبل.

Joy Awards- أحمد زاهر

وليد توفيق استذكر قصة مُحرجة له مع إحدى الفانز، بعد أن سمح لها بالصعود على المسرح لتعانقه بشدة فقال عن الموقف : "طلعت وعبطت فيي، وفلّت إذا فيك تفلّت".

وعن جديده كشف وليد أن لديه أغنية جديدة بعنوان ما بعتت الرسايل، كما ذكر أن موضوعها جديد".

Joy Awards- وليد توفيق

وتحدث محمد إمام لكاميرا إي تي بالعربي ليطمئن الجمهور على صحة والده حيث قال : "زي الفل الحمد الله"، وعن جديده قال محمد أنه يقوم بتصوير فيلم كوبرا، كما تحدث أنه يعمل على فيلمه الجديد (شمس الزيناتي).

Joy Awards- محمد امام يطمن الجمهور على صحة والده زي الفل ..

توافد النجوم مستمر في حفل جوي اوردز

ويتواصل توافد النجوم والمشاهير على السجادة الخزامية لحفل جوي اوردز 2024، فوصل محمد عبده، عبد المحسن النمر، نارين بيوتي، عبدالله السدحان، ميلا الزهراني، إلهام الفضالة وشهاب جوهر، إسعاد يونس، باميلا الكيك، يوسف الخال ونيكول سابا، نادين نجيم، أمل بوشوشة، ميلا الزهراني، يوسف الشريف، ابراهيم الحجاج، لبلبة ويسرا، زياد برجي، دانييلا رحمة، أسيل عمران، هالة صدقي، أصالة وزوجها فائق حسن، تيم حسن ووفاء الكيلاني، سلافة معمار، منى واصف وقيس الشيخ نجيب الذي قبّل يدها على السجادة الخزامية.

باميلا

ميمي جمال

لبلبة

تيم حسن

زياد برجي

أيمن زيدان

أصالة

أيضاً حضر راغب وخضر علامة، نجوى كرم، إيلي صعب، محمود نصر، مكسيم خليل، باسل خياط وزوجته، مروان خوري وزوجته، ميريام فارس، رحمة رياض، ألكسندر علوم، ياسمين صبري.