جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

النجوم في ليالي سعودية مصرية بالأوبرا المصرية

ET بالعربي | 18 فبراير 2024
حفل الليالي السعودية المصرية

حفل الليالي السعودية المصرية

عدد كبير من النجوم توافد إلى دار الأوبرا المصرية، مساء اليوم 18 فبراير، حيث تقام أولى الليالي الفنية السعودية المصرية، والتي تأتي بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية، والهيئة العامة للترفيه، برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ ومن تنظيم بنش مارك.

كريم عبد العزيز

ووصل المستشار تركي آل الشيخ، مع عدد كبير من نجوم الفن والغناء وأبرزهم عمرو دياب، أحمد زاهر، رامي إمام، نادية الجندي، نصر محروس، أمير محروس، كريم عبد العزيز، عادل حقي، وفاء عامر، المنتج محمد فوزي، رامي صبري. حسن الرداد، رامي جمال، أحمد السبكي، مصطفى البنا، هاني شنودة، مصطفى قمر، هيثم شاكر، حجاج عبد العظيم، إلهام شاهين، إسعاد يونس، يسرا، أيمن بهجت قمر، محمد علاء، أحمد فهمي، مدين، أسر ياسين، هاني خليفة، صلاح الشرنوبي، أشرف عبد الباقي، عمرو أديب، مي عز الدين، دينا الشربيني وآخرين.

ليالي سعودية مصرية

وفي كواليس انطلاق الحفل، قال معالي المستشار تركي آل الشيخ خلال لقاء إعلامي، "إنّ هذا الحفل للتاريخ، خاصة في ظل العلاقة التاريخية بين مصر والسعودية، والتي ينعكس ثمارها على أرض الواقع".

وتابع كلامه "أن رمزية وجود الحفل في دار الاوبرا، تعكس العلاقة بين البلدين، وأحلم أن ننطلق للمستوى الأعلى والأكبر للمشاريع الكبرى، خاصة وأن مصر مليئة بالمواهب والكفاءات، وكذلك السعودية في العهد الحالي". 

يسرا وخلال تواجدها عبرت عن سعادتها البالغة في الليلة الغنائية، قائلة: "حاسة إن هيبقى فيه طفرة فنية وإعلامية  الفترة المقبلة، وده كان لازم يحصل من بدري"، وأضافت "الترابط والجسر ده من زمن الزمن، على مدى التاريخ، ما تصدقش الشائعات والكلام الغلط اللي على السوشيال ميديا، أيام ما كانت السينما المصرية بالفيديو كانت السعودية هي اللي بتشتري الأفلام دي.. السينما هي ضمير الأمة.. هي الواقع اللي بنعيش فيه.. لو عايزة تهربي من أي حاجة أدخلي السينما هتغير كل طريقة تفكيرك". 

أما صلاح الشرنوبي، قال "مفاجآت معالي المستشار تركي آل الشيخ، وبنش مارك، بتأكد التواصل بين البلدين، وفي بداية السنة تم تكريمي من معالي المستشار و هيئة الترفيه، التعاون مع هيئة الترفيه ستكون مهمة لكل العرب".

صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى

وكان من اللافت في الحفل، الصلح الذي حصل بين عمرو مصطفى وعمرو دياب في كواليس الحفل، حيث تناقل المتابعين على السوشيال ميديا فيديو جمعهما وهم يتعانقان.

ST- post 4