فيلم شباب البومب: أقوى إفتتاحية لـ فيلم سعودي في السينما بأرقام قياسية

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

نحافة روان بن حسين تثير الجدل.. والمتابعين يتساءلون عن السبب

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بوراك أوزجيفيت و كيفانش تاتليتوغ وإحتفالات بميلاد أطفالهم

بعد الصدفة التي جمعتهما.. سما مساعدة مالك في لعبة حب

ما هو رأي نجوم الدراما بالأعمال المعربة؟

النجوم في ليالي سعودية مصرية بالأوبرا المصرية

ET بالعربي | 18 فبراير 2024
حفل الليالي السعودية المصرية

حفل الليالي السعودية المصرية

عدد كبير من النجوم توافد إلى دار الأوبرا المصرية، مساء اليوم 18 فبراير، حيث تقام أولى الليالي الفنية السعودية المصرية، والتي تأتي بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية، والهيئة العامة للترفيه، برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ ومن تنظيم بنش مارك.

كريم عبد العزيز

ووصل المستشار تركي آل الشيخ، مع عدد كبير من نجوم الفن والغناء وأبرزهم عمرو دياب، أحمد زاهر، رامي إمام، نادية الجندي، نصر محروس، أمير محروس، كريم عبد العزيز، عادل حقي، وفاء عامر، المنتج محمد فوزي، رامي صبري. حسن الرداد، رامي جمال، أحمد السبكي، مصطفى البنا، هاني شنودة، مصطفى قمر، هيثم شاكر، حجاج عبد العظيم، إلهام شاهين، إسعاد يونس، يسرا، أيمن بهجت قمر، محمد علاء، أحمد فهمي، مدين، أسر ياسين، هاني خليفة، صلاح الشرنوبي، أشرف عبد الباقي، عمرو أديب، مي عز الدين، دينا الشربيني وآخرين.

ليالي سعودية مصرية

وفي كواليس انطلاق الحفل، قال معالي المستشار تركي آل الشيخ خلال لقاء إعلامي، "إنّ هذا الحفل للتاريخ، خاصة في ظل العلاقة التاريخية بين مصر والسعودية، والتي ينعكس ثمارها على أرض الواقع".

وتابع كلامه "أن رمزية وجود الحفل في دار الاوبرا، تعكس العلاقة بين البلدين، وأحلم أن ننطلق للمستوى الأعلى والأكبر للمشاريع الكبرى، خاصة وأن مصر مليئة بالمواهب والكفاءات، وكذلك السعودية في العهد الحالي". 

يسرا وخلال تواجدها عبرت عن سعادتها البالغة في الليلة الغنائية، قائلة: "حاسة إن هيبقى فيه طفرة فنية وإعلامية  الفترة المقبلة، وده كان لازم يحصل من بدري"، وأضافت "الترابط والجسر ده من زمن الزمن، على مدى التاريخ، ما تصدقش الشائعات والكلام الغلط اللي على السوشيال ميديا، أيام ما كانت السينما المصرية بالفيديو كانت السعودية هي اللي بتشتري الأفلام دي.. السينما هي ضمير الأمة.. هي الواقع اللي بنعيش فيه.. لو عايزة تهربي من أي حاجة أدخلي السينما هتغير كل طريقة تفكيرك". 

أما صلاح الشرنوبي، قال "مفاجآت معالي المستشار تركي آل الشيخ، وبنش مارك، بتأكد التواصل بين البلدين، وفي بداية السنة تم تكريمي من معالي المستشار و هيئة الترفيه، التعاون مع هيئة الترفيه ستكون مهمة لكل العرب".

صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى

وكان من اللافت في الحفل، الصلح الذي حصل بين عمرو مصطفى وعمرو دياب في كواليس الحفل، حيث تناقل المتابعين على السوشيال ميديا فيديو جمعهما وهم يتعانقان.

ST- post 4