بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

النجوم يتبرعون بأجور حفلاتهم لضحايا زلزال تركيا وسوريا

ET بالعربي | 09 فبراير 2023
مروان خوري و أصالة و ماجد المهندس

مروان خوري و أصالة و ماجد المهندس

حداداً على ضحايا زلزال تركيا وسوريا  ، يستمر الغاء أو تأجيل حفلات النجوم العرب لاسيما تلك التي كانت مقررة قريبا يوم 14 فبراير في عيد الحب، بينما هناك بعض الحفلات التي بقيت قائمة في تاريخها المحدد، غير أن النجوم اختاروا أن يتبرعوا بأجورهم لمساعدة ضحايا زلزال سوريا.

أصالة تتبرع بأجرها عن حفل دبي

أصالة كتبت عبر تويتر "مو من عادتي إنّي قول إنّما للإضطرار أحكام ومتل ما بعمل في الأزمات لأنّي منكم وواجب عليّي اللي بعمله تبرّعت أيضاً بأجري عن حفل دبي لمن هُمّ أحقّ منّي فيه".

وأضافت، "ما عملت إلًا واجبي تجاه أهلي وأحبّتي ولو فيه حفله كلّ يوم بعملها لنعمّر بيوت خربت وقلوب تعبت".

ماجد المهندس يتبرع بأجره عن حفل فبراير الكويت لضحايا الزلزال

ماجد المهندس من جهته قال عبر تويتر "اعلن عن التبرع باجري في حفل فبراير الكويت، تاريخ 10/2/2023 للمتضررين من  زلزال سوريا تركيا في الشقيقة سوريا والجارة تركيا ربي يرحم اللي فقدناهم في هذا الحادث الاليم ويشافي كل الجرحى".

بلقيس تبرعت بعائدات حفلها الغنائي الذي أقامته في القرية العالمية بمدينة دبي لأهالي الضحايا والأسر في سوريا المتضررين من الزلزال.

وقالت  "نظرا للظروف الراهنة توصلنا إلى فكرة أعتقد أنها بادرة رائعة بيني وبين إدارة القرية العالمية في دبي، إلى أنه ريع هذا الحفل وأجري على وجه الخصوص رايح لإنقاذ المنكوبين جراء زلزال سوريا.. أتمنى الله يفرجها عليهم".

 مروان خوري يكشف عن تأجيل حفلاته في سوريا وكتب على تويتر "نظراً للكارثة والمأساة التي حلّت بأخوتنا في سوريا ولأن الوجع اكبر من اي محاولة للترفيه عنه سيتم تأجيل حفلاتي في الشام وطرطوس الى اجلٍ غير مسمّى".

زياد برجي يدعو لانقاذ أطفال سوريا

زياد برجي دعا عبر تويتر الى انقاذ أطفال سوريا وكتب "٤٠ ثانية كانوا كافيين لنعرف قديش نحنا حجمنا صغير بهالكون.. واذا عرفنا… شو بعدنا ناطرين لحتى نِتحد ونكون إيد وحدة؟ خلونا نِتحد هالمرة لانقاذ اطفال سوريا من البرد والثلج والموت. نحنا عرب وهيدا من شيم العرب".

 

جزء من جولة نانسي عجرم الأمريكية - الكندية لضحايا الزلزال

متعهد الحفلات والمنتج يوسف حرب كشف عبر انستقرام أن جولة نانسي عجرم الأمريكية - الكندية لن تتأجل ولكن سيتم التبرع بجزء كبير من عائدات الجولة لدعم ومساعدة المتضررين، وسيتم إقامة مزاد علني في كل حفل ستتحول أرباحه أيضاً للمساعدات الإنسانية.

فايز المالكي من مطار أضنة ومعه مساعدات لتركيا وسوريا

دعم النجوم مستمر أمام ما أحدثه الزلزال من خسائر في الأرواح ودمار في الأبينة، وكان فايز المالكي شارك فيديو لحظة وصوله الى مطار أضنة التركية، علّق عليه "مركز الملك سلمان للاغاثة تركيا ومن مطار اضنة ووصول قافلة من المساعدات الانسانية للاخوة المتضريين من الزلزل في تركيا وسوريا".