وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

النجوم يتفاعلون مع قضية الأم التي سرق زوجها طفلتها الرضيعة منها

ET بالعربي | 16 يناير 2021
نادين نجيم وكارمن لبس-صورة من انستغرام

نادين نجيم وكارمن لبس-صورة من انستغرام

بعد انتشار فيديو لسيدة قالت فيه أن زوجها  قد سرق رضيعتها التي تبلغ من العمر 15 يوماً، وناشدت توصيل صوتها إلى المحكمة الجعفرية في بعلبك-لبنان لإصدار قرار لرؤية إبنتها، تفاعل عدد من النجوم مع قصتها، وكان أولهم جو معلوف الذي نشر الفيديو عبر حسابه في "تويتر" أرفقه بتعليق: "زوجها سرق طفلتها وعمرها ١٥ يوم! صرخة موجوعة من غنى بيّات وهي أم مفجوعة تشكو تعنيف زوجها وتملك الادلة وتقارير الطب الشرعي. عنفها زوجها أثناء حملها وانتظرها لتضع مولودتها ليخطفها. بعد أن وصلتني المناشدة".

كما كتبت نادين نجيم في خاصية الستوري في حسابها بـ"انستغرام": "حرام والله شو ما كان السبب شو ذنب هل الطفلة تنحرم من صدر وحنان أمها، وشو ذنب هل ام يحترق قلبها على بينتهاّ وين القانون!!عيب!

نادين نجيم

من جهتها، كارمن لبس شاركت الفيديو عبر حسابها بـ"انستغرام" وقالت " ليه عطول المرا هيي اللي بتاكلا بهيك ظروف؟ الشي الأكيد يلي ما حدا بيقدر ينكره انو غنى أمها للبنت، بأي منطق ينحرمو من بعض؟! شو هالقانون للأحوال الشخصية يلي مش آخد بعين الإعتبار حالة هالقد حساسة؟! شو هالبلد يلي مش قادر يأمن حق أم تشوف بنتا، وبنت تربى بحضن أمها؟!".

وبعد أن تصدرت القضية "تويتر" لبنان ،تمكنت وبعد ساعات قليلة من استرجاع طفلتها بعد أن تحركت المحكمة الجعفريّة، وألزمت الأب بتسليم الرضيعة إلى والدتها.