فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

النجوم يتفاعلون مع قضية الشاب المتحرش

ET بالعربي | 04 يوليو 2020
النجوم يتفاعلون مع قضية الشاب المتحرش

النجوم يتفاعلون مع قضية الشاب المتحرش

قصة أثارت الجدل و تداولتها السوشيال ميديا اليومين الماضيين لتصبح الترند بتفاعل من النجوم أيضاً.

القضية التي مازالت في بدايتها ولم يتأكد صحة القصص المتداولة حتى الآن حول شاب في أحدى الجامعات الكبرى في مصر متهم بالتحرش بعدة فتيات وذلك حسب مجموعة كبيرة على انستقرام كشفت فيها عشرات الفتيات بالأدلة تفاصيل الحوادث التي تعرضن لها منه.

هذا الأمر أثار غضب العديد من الفنانين والشخصيات العامة مما جعلهم يتوجهون على السوشيال ميديا الخاصة بهم لمناقشة قضايا التحرش و الاعتداء. سلمى أبو ضيف مثلاً شاركت بفيديو لتوعية البنات والأهالي وتحدثت فيه عن تجربتها مع التحرش في طفولتها.

أما مراد مكرم، فوجه رسالة لأولياء الأمور من خلال بوست كتبه على الفيسبوك ؛ "بنتك امانه في رقابتك ليوم مماتك،حتي بعد ما تتجوز ،انت برضه ابوها و سندها و ضهرها.....وانت يا ام نفس الشئ ،انت الحضن و الحنان والاحتواء....اوعوا حاجه تبعدكم عن بناتكم...ولا شغل ولا فلوس ولا سفر ....مشغول؟؟؟ تكلم بنتك ٢٠ مرة في اليوم ،اهتم بتفاصيل حياتها ،فهمها مرارا و تكرارا انك بتحبها،طويله قصيرة تخينه رفيعه،بيضه سودا...بتحبها زي ما هي اقبلها زي ما هي اعمل كل ما في وسعك ان ثقتها في نفسها تبقي في السما....ده خط الدفاع الاول".

الملفت في القضية مكان مشاركة للا فضة أحد أبطال مسلسل" البرنس"لمحمد رمضان و تصريحها بأن ذلك الشاب حاول التواصل معها أكثر من مرة.

وقدمت رضوى الشربيني الدعم لأى فتاة تعرضت للتحرش سواء من شاب الجامعة الأمريكية أو غيره وقالت أنها مستعدة لرفع قضايا على هؤلاء الشباب على حسابها الخاص وكتبت:"لو اى واحده اتحرش بيها أحمد ده و لا غيره...وخايفه منه و لا من اهله...انا معها وهرفع لها القضيه على حسابى...وان شاء الله الحق هينتصر يعنى هينتصر".

وكان لعمرو أديب رأى في برنامجه الحكاية وطالب المسؤولين بمتابعة الأمر وإخبار الجميع بالحقيقة إذا كان هذا الشاب فعلا متحرش أم مجرد حملة لتشهيره كما طالب بالحفاظ على سرية كل فتاة تعرضت للتحرش على يد ذلك الشاب.

وبخلاف عمرو أديب، نشر عدد كبير من الفنانين أرقام للتواصل معها وإبلاغها بوقائع ضد ذلك الشاب ومن ضمنهم هنا الزاهد.