قصر كنسينغتون يُشارك تطورات صحة كيت ميدلتون

"الزعل كبير" .. نجوم لبنان يودّعون فادي إبراهيم برسائل مؤثرة

تقارير: لص يقتحم منزل عفراء أوغلو الجديد

أول ظهور علني لـ ميراي ابنة مراد يلدريم و إيمان الباني

تعليقات الجمهور على مظهر أصيل هميم الأخير

الشيخة مهرة تعلن جنس مولودها الأول في عيد ميلادها

جينيفر لوبيز تمشي على شظايا ماضيها المحطم في فيديو "Rebound"

ET بالعربي يستنتج أحداث العربجي 2 من كواليسه

عفراء أوغلو تحصد جائزة أفضل ممثلة وتتحدث عن سرقة منزلها

إصابة شيرين رضا بكسر بقدمها.. وتطل مع منى الشاذلي بـ"عكاز"

النجوم يجتمعون في دبي

ET بالعربي | 24 مايو 2021
النجوم يجتمعون في دبي

النجوم يجتمعون في دبي

في مناسبتي عشاء منفصلتين، جمعت دبي أمس مجموعة من نجوم الدراما السورية أبرزهم ياسر العظمة، سلوم حداد، باسم ياخور، طلال مارديني والمخرجان سيف السبيعي والسدير مسعود، وسيف الشيخ نجيب، إضافة إلى النجمات كاريس بشار، سوزان نجم الدين، قمر خلف، نظلي الرواس، وإنضمت إليهم سيرين عبدالنور. 

النجوم

النجوم

العشاء الاول حضره ياسر العظمة ونجله أنور، وكاريس بشار، وخلاله بارك الجميع لـ ياسر حصوله على الجواز الإماراتي الذي بدوره عبر عن سعادته بهذا التقدير والتكريم، وأشاد ياسر بموهبة كاريس التمثيلية واصفاً إياها بنجمة الإحساس في الدراما السورية، وعلم ET بالعربي من ياسر أن مسلسله الجديد "السنونو" سيعرض على إحدى القنوات الإماراتية إنما لم يتحدد بعد موعد العرض. وفي العشاء ابديا ياسر وكاريس استعدادهما للتعاون مجددا مسترجعين المشهد الذي جمعهما سابقاً في "مرايا"، وهنأ الحضور كاريس على نيلها الاقامة الذهبية في دبي.

النجوم

النجوم

النجوم

كاريس التي غادرت العشاء لحضور عشاء ثاني، وفيه التقت مع سوزان نجم الدين. وكشفت سوزان لـ ET بالعربي انها ستتوجه يوم غد الثلاثاء إلى القاهرة لاستكمال تصوير فيلمها "تماسيح النيل" والذي توقف تصويره قبل رمضان لانشغال مخرجه مع يسرا في مسلسلها "حرب اهلية"، ويشارك مع سوزان في الفيلم مجموعة من شباب نجوم الكوميديا في مصر، على أن تعود بعدها إلى دبي حيث ستستقبل أولادها الاربعة الذين سيأتون من أميركا لزيارتها. 

النجوم

النجوم

وكان العشاء فرصة كي تلتقي سيرين عبد النور بـ كاريس بشار وطلال مارديني من جديد، بحضور نظلي الرواس وقمر خلف، والجميع جئن الى دبي لنيل الاقامة الذهبية. وقد غادر باسم ياخور العشاء باكراً لطارئ صحي ألم بإبنه روي.