وفاة شيرين سيف النصر

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

كارولين سيليكو عن طلاقها من كاكا: "المشكلة أنه كان مثاليا"

الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

بعد يسار ماغي بو غصن في تجربتها الإعلامية الأولى

كوثر البلوشي بديلة ليالي دهراب في مسرحية "صنع في الكويت"

أول تعليق لـ آيتن عامر حول أزمة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

النجوم يحتفلون بالشعنينة مع أولادهم

ET بالعربي | 03 أبريل 2023
نانسي ونادين وسيرين وفاليري مع أولادهم في الشعنينة- الصور معدلة من انستقرام

نانسي ونادين وسيرين وفاليري مع أولادهم في الشعنينة- الصور معدلة من انستقرام

ازدحم انستقرام يوم أمس بصور المشاهير وأولادهم خلال الاحتفال بأحد الشعانين، وقد حرص النجوم الاحتفال بهذه المناسبة برفقة أولادهم بعدما انشغلوا لبعض الوقت بحفلاتهم أو تصوير أعمالهم لاسيما للموسم الرمضاني الحالي.

من بين النجوم الذي شاركوا صورهم، نانسي عجرم التي احتفلت مع عائلتها بأسلوب بسيط في مكان بين الطبيعة غلب عليه أشجار الزيتون، أغصان الزيتون التي ترمز لهذا العيد، مع شموع حملتها بنات نانسي. اختارت نانسي للمناسبة أن تظهر بأسلوب كاجوال بسيط، فارتدت جينز أزرق مع تيشرت باللونين الكحلي والأبيض ونسقت معهما حقيبة من ديور.

بطلة "وأخيراً" نادين نجيم أيضاً احتفلت برفقة ولديها، وقد شاركت سلسلة صور على صفحتها على انستقرام وعلقت: "شعنينة مباركة ينعاد عليكم". ارتدت نادين لهذه المناسبة مجموعة أو set عبارة عن بنطلون جينز مطرز بأقمشة ملونة، مع توب قصيرة من الجينز مطرزة بأقمشة بألوان مختلفة، ونسقتهما مع سترة باللون الزهري، وحذاء كعب عالي.

نادين نجيم
نادين نجيم برفقة ولديها- انستقرام @nadine.nassib.njeim

سيرين عبد النور هي أيضاً شاركت صورة مع عائلتها خلال الاحتفال بالشعنينة، وهو الأحد السابع من الصوم الكبير قبل عيد الفصح. سيرين ارتدت بنطلون وقميص باللون البيج. وقد ظهر ولداها مع زوجها الذين اختاروا الجينز قطعة أساسية في إطلالتهم.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور مع أفراد عائلتها- انستقرام @cyrineanour

اعتاد جو أشقر على الظهور كاجوال وحتى في بعض المناسبات، وبالفعل اعتمد إطلالة من الجينز الرمادي مع توب بيضاء وجاكيت سوداء اللون خلال الاحتفال بالشعنينة مع زوجته وابنتيه. جو الذي عايد الجميع بـ"شعنينة مباركة للجميع"، شارك صورة برفقة عائلته، وقد اختارت زوجته غريس للمناسبة بنطلون أسود مع توب سوداء مفتوحة عند الأكتاف. ابنتاه أيضاً اعتمدتا الجينز قطعة أساسية في إطلالتيهما، بما أن الدنيم أو الجينز موضة هذا الصيف.


طفلتا فاليري أبو شقر بإطلالة متطابقة في الشعنينة

لم تظهر بوضوح إطلالة فاليري أبو شقرا خلال احتفالات يوم أمس، ولكن كان واضحاً أنها اختارت سترة باللون الأزرق الفاتح مع توب خضراء. فاليري التي شاركت سلسلة صور برفقة توأمها وزوجها، حافظت على إظهار ابنتيها بإطلالة متطابقة، باستثناء لون الحذاء. واعتمدت لهما تنورة ملونة بالأبيض والأزرق والأحمر مع توب بيضاء وجاكيت جينز.

فاليري أبو شقرا
فاليري أبو شقرا مع عائلتها- انستقرام @valerieabouchacra

باسكال بشعلاني احتفلت مع زوجها وابنها ووالدتها بالشعنينة، واختارت فستان أسود قصير منقوش بالورود مع سترة جلدية، وحذاء أحمر اللون، وقد ظهرت بصور مع عائلتها شاركتها على انستقرام.

من بين النجوم الذي احتفلوا مع أولادهم، ندى أبو فرحات التي شاركت سلسلة صور جمعتها بإبنها ووالدتها. اعتمدت ندى فستان قصير بلون من مشتقات البيج ونسقته مع بوتس عالي باللون البني وحقيبة باللون نفسه.

وأيضاً إلى جانب العديد من المشاهير، احتفلت إلسا زغيب التي ظهرت في سلسلة صور شاركتها مع عائلتها بالشعنينة، وارتدت تنورة رمادية اللون مع توب بيضاء ونسقتها مع حذاء أسود.  

إلسا زغيب
إلسا زغيب مع عائلتها- انستقرام @elsazgheib