وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

النجوم يحتفلون بعيد الحب

ET بالعربي | 14 فبراير 2021
النجوم يحتفلون بعيد الحب

النجوم يحتفلون بعيد الحب

يحتفل النجوم والمشاهير في العالم العربي والعالم اليوم 14 فبراير، بعيد الحب، وذلك من خلال مشاركة صور وفيديوهات، عن المناسبة.

بصورة مرفقة بقلب، كتبت شريهان عبر حسابها الرسمي على الإنستقرام، "القليل من الحب هو كل ما نحتاجه لنبقى أقوياء"، وبمجموعة صور خاصة بالمناسبة، علقت سيرين عبدالنور "بهنيك إذا بعد عندك قلب بيعرف يحب".

شيرين عبدالوهاب، غردت بصورة لـ حسام حبيب عبر حسابها الرسمي على تويتر، وكتبت "بحبك، ربنا ما يحرمني من دقات قلبك اللي بنام على صوتهم كل يوم، ويديمك ليا نعمة لاخر العمر"، وبنفس الطريقة شارك رامي عياش فيديو لزوجته داليدا، وعلق "العشق".

ياسمين صبري شاركت صورة على خاصية الستوري على الإنستقرام، للزهور التي أرسلها أحمد أبوهشيمة، وكذلك فعلت جيسيكا عازار، وعبرت عن إعجابها بهم، وقام أحمد الفيشاوي أيضاً بمشاركة مجموعة من الصور مع زوجته، وشاركت أيضاً كل من أمل بوشوشة، وياسمين عبدالعزيز، وجنيفر لوبيز بوستات على الإنستقرام من وحي المناسبة.

عيد الحب

عيد الحب

عيد الحب

عيد الحب

فيفي عبده، كعادتها شاركت فيديو طريف، حيث إستخدمت فلتر خاص بمناسبة عيد الحب.

وبطريقة تشبه شخصيتهما، شاركت مي كساب فيديو برفقة اوكا، وعلقت "حبنا مجنون غير أي حب كل سنة وانت الحب"، وعلى طريقة شخصية طرفة العبد كن مسلسل "دنيا"، شاركت شكران مرتجى صورة للشخصية، مرفقة بتعليق "طرفة العبد تهنئ العشاق وهي لن ولم تنسى رأفت وسيبقى حبها الأبدي والحب المستحيل العذري".

نيشان، شذى حسون، جيني إسبر وآيتن عامر شاركو أيضاً بوستات خاصة بمناسبة عيد الحب.

جون لجند، أطل مباشرةً من خلال حسابه الرسمي على الإنستقرام، بحفل أونلاين بمناسبة عيد الحب، وشاركته كريسي تيغن بديو مميز.

بفيديو عن مفهوم الحب، وحالة الحب، شاركت لجين عمران، بوست خاص بالمناسبة عبر حسابها على الإنستقرام، وفوز الفهد شاركت مجموعة من الفيديوهات على سناب شات.

عيد الحب

الثنائي الذي تزوج حديثاً، فارون دهاوان وناتاشا دلال، شاركوا صورة لهما بمناسبة عيد الحب على الإنستقرام، وشارك أيضاً الثنائي أنوشكا شارما وفيرات كوهلي، بوست على الإنستقرام.