صورة أم كلثوم ترتدي نفس فستان أديل "مركبة"

كيم كارداشيان مستاءة من رد فعل كاني ويست بعد إنفصالها عن بيت ديفيدسون

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

حورية فرغلي تعتذر من الجمهور بعد مهرجان "القطة السافلة"

مها المصري بخير وتهدد باللجوء إلى القضاء

وائل جسار يوجه رسالة لابنه وائل جونيور

النجوم يودعون رجاء حسين

رسالة مؤثرة من جاستن بيبر إلى جمهوره

وسط حشد جماهيري كبير.. كاظم الساهر في دار الأوبرا المصرية

وفاة داوود جلاجل عن عمر ناهز 75 عامًا

The killing منعطف خطر

 

النجوم يحتفلون بعيد ميلاد بيونسيه الـ 40

ET بالعربي | 05 سبتمبر 2021
بيونسيه بمجموعة IVY Park - انستغرام @beyonce

بيونسيه بمجموعة IVY Park - انستغرام @beyonce

السيدة الأولى للولايات المتحدة الأميركية، جيل بايدن، أوبرا وينفري، وغيرهم من النجوم والمشاهير حول العالم، عايدوا بيونسيه، بمناسبة عيد ميلادها الـ 40، من خلال فيديو مدته أربع دقائق شاركته الصفحة الرسمية لـ Harper’s Bazaar عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام تكريماً لـ بيونسيه بمناسبة عيد ميلادها، أطل عدد كبير من النجوم، حيث عبروا عن أمنياتهم بالنجاح والسعادة والصحة الدائمة لـ بيونسيه.

ومن بين النجوم والمشاهير الذين ظهروا فيالفيديو، ريس ويذرسبون وكيري واشنطن وميندي كالينج ومايا رودولف وإيسا راي ولافرن كوكس، وبيلي إيليش وتايلور سويفت وستيفي وندر وكريس مارتن.

بدورها شاركت شاكيرا صورة تجمعها بـ بيونسيه عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، وعلقت عليها بما معناه "عيد ميلاد سعيد بيونسيه!! أفكر بك في يومك الخاص! استمتعي مع أحبائك !!! تذكري الأوقات الجيدة !!!".

أما جاستن تمبرليك شارك فيديو له وهو يغني مع بيونسيه على المسرح، وعلق عليه بما معناه "عيد ميلاد سعيد لصديقتي الملكة، أتمنى أن تدللك العائلة اليوم. الكثير من الحب".

وفي العالم العربي غردت سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي في تويتر "كل سنة وملكة النحل بيونسيه بخير وهي فعلا ملكة المسرح ومن أجمل الأصوات of all time".