جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

النجوم يحتفلون بعيد ميلاد بيونسيه الـ 40

ET بالعربي | 05 سبتمبر 2021
بيونسيه بمجموعة IVY Park - انستغرام @beyonce

بيونسيه بمجموعة IVY Park - انستغرام @beyonce

السيدة الأولى للولايات المتحدة الأميركية، جيل بايدن، أوبرا وينفري، وغيرهم من النجوم والمشاهير حول العالم، عايدوا بيونسيه، بمناسبة عيد ميلادها الـ 40، من خلال فيديو مدته أربع دقائق شاركته الصفحة الرسمية لـ Harper’s Bazaar عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام تكريماً لـ بيونسيه بمناسبة عيد ميلادها، أطل عدد كبير من النجوم، حيث عبروا عن أمنياتهم بالنجاح والسعادة والصحة الدائمة لـ بيونسيه.

ومن بين النجوم والمشاهير الذين ظهروا فيالفيديو، ريس ويذرسبون وكيري واشنطن وميندي كالينج ومايا رودولف وإيسا راي ولافرن كوكس، وبيلي إيليش وتايلور سويفت وستيفي وندر وكريس مارتن.

بدورها شاركت شاكيرا صورة تجمعها بـ بيونسيه عبر حسابها الرسمي في إنستغرام، وعلقت عليها بما معناه "عيد ميلاد سعيد بيونسيه!! أفكر بك في يومك الخاص! استمتعي مع أحبائك !!! تذكري الأوقات الجيدة !!!".

أما جاستن تمبرليك شارك فيديو له وهو يغني مع بيونسيه على المسرح، وعلق عليه بما معناه "عيد ميلاد سعيد لصديقتي الملكة، أتمنى أن تدللك العائلة اليوم. الكثير من الحب".

وفي العالم العربي غردت سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي في تويتر "كل سنة وملكة النحل بيونسيه بخير وهي فعلا ملكة المسرح ومن أجمل الأصوات of all time".