فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

النجوم يحتفلون بفوزهم في إستفتاء ET بالعربي للأفضل لعام 2020

ET بالعربي | 06 يناير 2021
Voting

Voting

أعلن ET بالعربي يوم أمس عن الفائزين في الإستفتاء الذي أجراه للأفضل لعام 2020، وذلك بعد شهر على التصويت والذي رشح من خلاله الجمهور 27 فئة للنجوم، الأعمال، والمشاهير الذي دخلوا الإستفتاء، حيث وصل عدد المشاركين بالتصويت المليون على عدة مراحل.

النجوم إحتفلوا بفوزهم بالأفضل للعام 2020، عبر ET بالعربي، فقام عمرو دياب بمشاركة ستوري عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام عن فوز ألبومه "سهران" كأفضل ألبوم للعام 2020.

عمرو دياب

سعد لمجرد، إحتفل مع جمهوره بحصوله على جائزة أفضل فنان للعام 2020، إضافة إلى فوز أغنية "أسف حبيبي" مع فناير أفضل أغنية مغربية 2020، فأعاد نشر ستوريز لإحتفال الفانز، وشارك بوست عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام، كتب بما معناه "شكراً لجمهوري شكراً ET بالعربي أحبكم كثيراً، دعمكم لي يعني الكثير، الحمدلله"، أما والده البشير عبدو، عبر عن سعادته بفوز سعد وكتب "ألف ألف مبروك ولدي الغالي سعد، نحن أسرتك نفتخر بك"، ومن المهنئين بقوز سعد أيضاً، فيفي عبده، الحر وغيرهم.

سعد لمجرد

سعد لمجرد

منى زكي التي حصلت على جائزة أفضل ممثلة في فيلم لعام 2020، عن "الصندوق الأسود"، قالت في رسالة خاصة لـ ET بالعربي "ميرسي جداً لكل اللي صوتلنا في ET بالعربي، بحبكم جداً ومبوسطة أوي بالتصويت ده شكراً".

منى زكي

منى زكي

محمد رمضان الذي حصل على جائزة أفضل ممثل مصري عن دور رضوان البرنس، في مسلسل "البرنس"، حصل أيضاً على جائزة أفضل مسلسل مصري عن مسلسل "البرنس"، فشارك البوست على حسابه الرسمي على الإنستغرام، وعلق "شكراً جمهوري الحبيب على تصويتكم، شكراً ET بالعربي، ربنا يقدرنا ويكون مسلسل موسى هو الرد على هذا الحب ان شاء الله في رمضان 2021".

وعن "البرنس" أيضاً فازت روجينا كأفضل ممثلة مصرية لعام 2020 عن دور فدوى، فشاركت البوست عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام، وعلقت "اللهم لك الحمد والشكر"، وفي تصريح خاص لـ ET بالعربي قالت روجينا "سعيدة ومبسوطة وحاسة إنو كرم من ربنا عليا إن أنا أفوز بأحسن ممثلة، الحقيقة ET بالعربي كان معايا من أول ما بجهز شخصية فدوى وأول ناس إحتفلوا بيا، بشكر الجمهور اللي صوتلي، الجايزة دي أحلى هدية بالنسبة لي في آخر سنة 2020 ياعمري".

روجينا

أحمد سعد الذي حصل على جائزة أفضل تتر مسلسل عن أغنية "العشم" من مسلسل "البرنس" لعام 2020، قال في تصريح لـ ET بالعربي "بصراحة مبسوط جداً على التكريم لأنه على أغنية جميلة في مسلسل جميل، ومن شباك كبير وعظيم زي ET بالعربي، والأحسن من كل ده إن ده تصويت الجمهور ليا وده وسام على صدري، وان شاء الله أكون دايماً عند حسن ظن الجمهور"، وشارك أيضاً بوست عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام، وعلق عليها "شكراً جمهوري الحبيب على حبكم ودعمكم ليا، وشكراً ET بالعربي".

احمد سعد

جائزة أفضل ممثل في فيلم لعام 2020، حصل عليها أحمد زاهر، عن فيلم "زنزانة 7"، حيث شارك بوست عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام، وعلق "الحمدلله افضل ممثل سينمائي لعام ٢٠٢٠ عن فيلم زنزانه ٧ في استفتاء ETبالعربي شكرا لكل الجمهور اللي صوتلي و شكرا ET بالعربي".

وفي رسالة خاصة من خلال ET بالعربي، قال أحمد  زاهر، "بشكر ET بالعربي على الجايزة الجميلة اللي أنا فخور بيها، بشكر كل الجمهور المصري والعربي اللي صوتلي علشان أكون أحسن ممثل سينمائي للعام 2020 عن فيلم زنزانة 7، مش بس كده كمان الحمدلله إن فيلمي زنزانة 7، أخد أفضل فيلم للعام 2020 من بين كل الأفلام اللي نزلت، سعيد بأصوات الجمهور وسعيد إني باخد جايزة من ET بالعربي، لإني بحب ET بالعربي جداً، ان شاء الله الفيلم اللي جاي وكل الأعمال اللي جاية تعجب المشاهدين واكون دايماً عند حسن ظنهم".

احمد زاهر

احمد زاهر

سيرين عبدالنور التي فازت بجائزة أفضل ممثلة دراما عربية مشتركة، عن دورها في مسلسل "دانتيل"، شاركت ستوري على الإنستغرام، ومن ثم غردت عبر تويتر "شكر كبير للجمهور العربي"، أما نادين نسيب نجيم فإختارها الجمهور، الأكثر تأثيراً للعام 2020، فعلقت عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام، "شكراً لكل حدا صوت وبحبكم".

نادين نسيب نجيم

سيرين

ومن النجوم الذين عبروا عن سعادتهم بإختيار الجمهور لهم ولأعمالهم الأفضل لعام 2020، وشاركوا ستوريز أو تغريدات عبر حساباتهم الرسمية على السوشال ميديا، حسين الجسمي أفضل أغنية مصرية "بالبنط العريض"، أسيل عمران أفضل ممثلة خليجية، عمرو سلامة ونتفليكس عن أفضل مسلسل على منصة لعام 2020 "ما وراء الطبيعة"، آدم والمخرج بهاء خداج عن جائزة أفضل كليب لأغنية "في حدا"، أنس وأصالة أفضل ثنائي على السوشال ميديا، نور ستارز نجمة السوشال ميديا، هشام دوناف نجم السوشال ميديا.

نور

نور

اسيل عمران

اصالة المالح

حسين الجسمي

عمرو سلامة

إلهام الفضالة عبرت عن سعادتها الكبيرة بفوز "الكون في كفة" كأفضل مسلسل خليجي للعام 2020، وقالت في تصريح لـ ET بالعربي "هذا الشي وايد أسعدني إن أصداء المسلسل مستمرة بعد عرضه في رمضان 2020، أهني نفسي، وأهمي كل الممثلين في العمل وفريق العمل من مخرج وكاتب وانتاج".

الهام الفضالة

وعن فوز أغنتيها "إنت السعادة" كأفضل أغنية عراقية لعام 2020، قالت أصيل هميم لـ ET بالعربي "حبايبي جمهوري الغالي، سعيدة جداً بإستفتاء ET بالعربي، وسعيدة بهذا الخبر، وانشالله كون عند حسن الظن، دايماً أطمح وأجتهد للأفضل". 

اصيل هميم