بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

النجوم يحتفلون بهاتريك محمد صلاح..وسمية الخشاب غاضبة من مدرب مانشتر يونايتد!

ET بالعربي | 24 أكتوبر 2021
محمد صلاح

محمد صلاح

ثلاثة أهداف من محمد صلاح في مباراة فريقه ليفربول أمام مانشتر يونايتد والتي انتهت ليفربول بخمسة أهداف مقابل لا شيء جعلت اسم محمد صلاح يتصدر الترند وسط تفاعل كبير من متابعيه و النجوم ومنهم محمد هنيدي وعمرو محمود ياسين وأمير طعيمة وغيرهم من الفنانين.

لكن سمية الخشاب والتي من المعروف عنها تشجيعها لمانشستر يونايتد ، كانت كـ "محللة" لأداء الفريق منذ الدقائق الأولى من المباراة عبر عدة تغريدات على تويتر والتي طالبت فيها برحيل سوليشار مدرب مانشستر على أن يكون بديله زين الدين زيدان. ومن هذه التغريدات تعليق سمية: "برونو ازاي متصنف من أحسن اللاعبين فالعالم؟ وسولشاير حسبي الله ونعم الوكيل فيك". وفي تغريدة أخرى كتبت: "دفاع اليونايتد بيفكرني بالسيرك القومي، ماهو عشان الكابتن بتاع الفريق بلياتشو"، وبعدها كتبت: "لعب مخزي ومدرب مخزي لا يفقه شئ وعار على اليونايتد الاحتفاظ بسولشير كمدرب وهم يرون انه لا يقدم الا كفته! واللعيبه خربانين والله".

كما أشادت سمية الخشاب بأداء محمد صلاح معلقّة: "خلاص عشان ميتحرقش دمي هبص علي كام نقطه ايجابيه الاولي: الفرعون المصري محمد صلاح بيلعب فالليفر فانا مبسوطه له وفخوره بيه التانيه: انه بعد الماتش مش هشوف وش سولشاير بتاع بحيره البجع تاني وهيغور فداهيه"، وفي آخر تغريدة لها كتبت سمية: "قريبا هتسمعوا خبر تعاقد زيدان مع اليونايتد، هو لسه في ترتيبات بس سولشاير بحححح".