جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

النجوم يعايدون سلطنة عمان في العيد الوطني الـ53

ET بالعربي | 18 نوفمبر 2023
حسين الجسمي وعبدالله الرويشد وعبدالمجيد عبدالله - إنستغرام

حسين الجسمي وعبدالله الرويشد وعبدالمجيد عبدالله - إنستغرام

تحتفل اليوم سلطنة عمان في 18 نوفمبر من كل عام باليوم الوطني العماني، وهو اليوم الذي حصلت فيه الدولة على استقلالها وتوحيد أراضيها، حيث يُصادف هذا العام العيد الوطني الـ53.
وللمناسبة شارك عدد من نجوم الفن في الوطن العربي بمعايدة السلطنة العمانية وشعبها بعيدهم الوطني، ومن بينهم حسين الجسمي وعبدالله الرويشد وعبدالمجيد عبدالله ونوال الكويتية وأحلام.

اليوم الوطني العماني

نجوم الخليج العربي يعايدون سلطنة عمان في العيد الوطني الـ53

وشارك حسين الجسمي عبر حسابه على منصة إكس X أو تويتر سابقاً، معايدته للشعب العماني حيث قال : "أخوّتنا مع سلطنة عمان تاريخية، وجذورنا مشتركة، ونمضي إلى المستقبل بخطىً راسخة كل عام وأنتم أعز وأقرب وبكل خير بمناسبة اليوم الوطني الـ 53 المجيد #اليوم_الوطني_العماني #عمان_منا_ونحن_منهم #العيد_الوطني_53_المجيد".

كما شارك عبدالله الرويشد متابعيه مقطعاً قصيراً عبر إكس، وهنأ سلطنة عمان بعيدها الوطني ليقول : "كل عام و #سلطنة_عمان الحبيبة بخير وتقدم وازدهار وامن وامان #اليوم_الوطني_العماني #العيد_الوطني_53_المجيد #عبدالله_الرويشد".

أيضاً عبدالمجيد عبدالله شارك جمهوره على منصة إكس مقطعاً بصوته وكتب مباركاً للسلطنة : "كل عام وسلطنة عمان الحبيبة بألف خير أدام الله الأمن والأمان على هذه الأرض الطيّبة".

وشاركت نوال الكويتية بالمباركة للعمانيين قادةً وشعباً لتكتب عبر حسابها على إكس : "كل عام وسلطنة عمان شعبًا وقادة بألف خير أدام الله عليكم اﻷمن واﻷمان #العيد_الوطني_53_المجيد".

كما شاركت أحلام بالمباركة للشعب العماني بعيده الوطني، ونشرت عبر إكس فيديو لأغنيتها "حيّوا عمان" وكتبت: "كل عام و #سلطنة_عمان با أمن وأمان وتطور وعلو وأزدهار نحتفل معكم اليوم بيومكم الوطني الـ 53 كل عام وأنتم بخير لوطنكم الغالي وشعبكم الحبيب #اليوم_الوطني_العماني".