وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

النجوم يعايدون هالة صدقي بعيد ميلادها و"بيت الطاعة" محور تمنياتهم الطريفة

ET بالعربي | 03 يونيو 2021
هالة صدقي

هالة صدقي

"كل عام وإنتي بخير.. ومانجلكيش في بيت الطاعة"، بهذا الأسلوب الطريف عايدت نبيلة عبيد يوم أمس صديقتها هالة صدقي بمناسبة عيد ميلادها، والتي بدورها ردّت على المعايدة بضحكة مع تعليق "حبيبتي يا بلبل بحبك".

 معايدة نبيلة جاءت لمساندة صديقتها هالة صدقي في أزمتها التي تعيشها منذ أشهر مع زوجها سامح سامي زكريا وأبو أولادها سامو ومريم، الذي أعلن طلاقه منها عبر فيديو شاركه على السوشيال ميديا قبل فترة، وتوجيه إنذار لها للدخول في الطاعة كونها ما زالت تحت عصمته شرعاً وقانوناً بحسب ما جاء في الإنذار الذي نشرت هالة صورة عنه قبل أيام على صفحتها في إنستغرام. 

وعلى عكس المتوقع، هالة علّقت على الموضوع بطريقة ساخرة قائلة "خبر سيء لكل اللي تقدموا لي فالزوج طلبني في بيت الطاعة مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه، وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة online" وختمت تعليقها بـ "المسخرة بعينها".

ومنذ بداية أزمتها مع زوجها تلقت هالة صدقي الدعم ليس فقط من جمهورها، بل أيضاً من زملائها في الوسط وفي مقدمتهم بوسي شلبي التي فاجأتها أمس بتنظيم حفل عيد ميلادها الذي دعت إليه المقربين من أصدقائها وعائلتها. وكالعادة بوسي التي توثّق كل اللحظات الجميلة والطريفة في المناسبات، كان لا بد لها أن توثق لحظة تقديم الهدية لصاحبة العيد، والتي كانت عبارة عن جرّة مياه، لكي تستخدمه هالة عندما تذهب إلى بيت الطاعة بحسب تعليق بوسي في الفيديو.