هدى حسين تكشف لـ ET بالعربي عن كواليس تقديمها لـ أصالة

دوا ليبا فخورة بالحصول على الجنسية الألبانية

عاصي الحلاني يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 52 والنجوم يتفاعلون

جويل تحضر لمفاجأة في 28 نوفمبر

دوين جونسون يعود لتصحيح خطأه :"كنت أسرق ألواح الشوكولا"

حمو بيكا يوضح حقيقة علاقته بسارة خليفة

9 نجوم إماراتيين في أوبريت وطني لعيد الاتحاد الـ 51

بيت ديفيدسون وإيميلي راتاجكوسكي في أول ظهور علني

أساطير كرة القدم يجتمعون في مباراة البرازيل سويسرا

المنتخب المغربي يحقق الفوز على بلجيكا والنجوم يحتفلون

النجوم ينعون الراحل جورج الراسي "كتير بكرت"

ET بالعربي | 27 أغسطس 2022
جورج الراسي - صورة من انستقرام

جورج الراسي - صورة من انستقرام

بعد انتشار خبر وفاة جورج الراسي إثر حادث سير مروع على الحدود اللبنانية السورية، وتصدّر هاشتاغ إسمه (جورج الراسي) الترند على تويتر لبنان، نعى عدد من النجوم جورج من خلال تغريدات لهم على تويتر، معبّرين عن حزنهم الكبير لرحيله لاسيما وانه لازال في عمر الشباب.

جورج وسوف نعى الراحل عبر تويتر وكتب " شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج. الله يصبّر اهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقتو. خالص التعازي  لكل محبّي جورج الراسي".

إليسا كتبت على تويتر "الله يرحم جورج الراسي ويصبر عيلتو وأهلو. خبر بشع وشب بأول عمرو بيكون ضحية حوادث السير اللي عم تسرق خيرة شبابنا. نفسو بالسما يا رب وتعازي الخاصة للصديقة نادين".

نانسي عجرم كتبت "ما أبشع هالخبر!!! ما في كلام يعبّر... الله يرحم جورج ويصبر عايلته. ولنادين قالت "ما حدا بيعرف حجم الوجع! الله يقويكي وانشالله تكون نفسه بالسما".

نجوى كرم نعت جورج وكتبت "يا حزنّنا على شبابو.. تعازينا الحارّة لـ آل الراسي.. الله يرحم الفنان جورج الراسي، وانشالله تكون نفسو بالسما".

نادين نجيم توجهت في تغريدتها لنادين الراسي وكتبت "بعرف ما في كلام بيقدر يواسيكي وبعرف حزنك كبير كتير ويلي صار فاجعة كبيرة بتمنى من كل قلبي الله يعطيكي الصبر والقوة انتي وعيلتك، الله يرحم خيّك جورج وتكون نفسه بالسما كلنا حدك حبيبي نادين كوني قوية بحبك كتير الله يرحمه روحه و تكون نفسه بالسما".

وسام بريدي استذكر شقيقه الراحل عصام خلال نعيه لجورج حيث كتب في تغريدته "شو بوجع هالنهار يا جورج، قلبي عم يحترق من الوجع، 12 نيسان 2015 دبحني واليوم كأني بهيديك النهار راسي رافض يصدق انو اليوم هيك صار ، ما قادر فكر باخواتك وأهلك. المسيح قام الله يرحم روحك".

زياد برجي كتب "اليوم فقدت أخ ما بقدر قول اكتر من هيك الله يرحمك يا جورج وتكون الجنة من نصيبك برضى أهلك عليك وأخواتك الله يصبّر قلب عيلتك وجمهورك ولحبيبتي وأختي نادين ما فيي قلك غير الله يصبرك. وجعك كوم ووجع كل العالم بفقدان جورج كوم ثاني إنّا لله وإنّا إليه راجعون".

فرح يوسف كتبت عبر تويتر "إنّا لله و إنّا إليه راجعون" الله يرحم روحك و يسكنك الفردوس الأعلى عزائي للفنانة و كل أفراد عائلته الكريمة و كل محبيه".

ديانا كرزون نعت جورج من خلال تغريدة على تويتر " خبر حزين ومؤلم وفاه الفنان اللبناني جورج الراسي الله يرحمك ويصبر اهلك يارب".

مايك ماسي كتب " خبر مفجع هذا الصباح... وفاة الفنان جورج الرّاسي بحادث سير مروّع الله يرحمه  وبتقدّم بأحرّ التعازي من الممثّلة نادين الرّاسي وعائلتها الكريمة".

 

يارا قالت في تغريدتها " شو هالخبر المحزن القاسي اللي بيوجّع القلب الله يرحمهم جورج الراسي وتكون نفسهم بالسما ويصبّر عيلتهم يا رب".

 جويل حاتم طليقة جورج كتبت عبر خاصيّة القصص القصيرة على تطبيق واتساب "بليز عم ارجف ما قادرة ردّ بليز يسوع ساعدني".

جويل حاتم

ومن النجوم الذين قدموا واجب العزاء برحيل جورج الراسي كل من هيفاء وهبي، داليدا خليل، سيرين عبد النور، مايا دياب، رامي عياش، ساشا دحدوح، فادي حداد، وائل كفوري، وفراس طباع الذي شاركه آخر حفلة له قبل وفاته.

جورج الراسي

جورج الراسي

جورج الراسي

.جورج الراسي

جورج الراسي

جورج الراسي

جورج الراسي

وكانت مصادر أكدت لـ ET بالعربي  إثر حادث سير مروع على طريق الحدود اللبنانية السورية،  وذلك بعد عودته من دمشق التي أحيا فيها حفلا غنائيًا في Cloud 9 Lounge يوم أمس في 26 أغسطس.

من هو جورج الراسي؟

جورج الراسي من مواليد عام 1982 ولد بقرية سلامون القماش في لبنان، وهو شقيق نادين الراسي، وساندرين التي أيضًا تعمل بالمجال الفني واصدرت عدد من الأغنيات بصوتها.

تزوج من جويل حاتم ولديهما طفل يدعى جو وأعلنا انفصالهما رسميًا في العام 2015.

ألبومات جورج الراسي الغنائية

في رصيده حوالي 6 ألبومات كان أولها في العام 1996 وحمل عنوان سهرة الليل"، وبعدها "حكاية" عام 1998، ثم أصدر بعدها "صبت الهدف" عام 2000، وطرح ألبوم "ولا يمكن عام 2001، بالاضافة الى "جاي تعتذر" عام 2002، و "كيف أوصفك" عام 2003 و "حمدالله عالسلامة" عام 2011.