شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

السجن مدى الحياة لـ رايان غرانثام الممثل في "يوميات طفل ويمبي" لقتله والدته

ليوناردو دي كابريو و جيجي حديد معًا في إيطاليا

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

لطيفة تغني لكأس العالم 2022 والتصوير في دبي

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

نورسينا ساي تفوز بلقب ملكة جمال تركيا 2022

بالصور ، الحزن يسيطر على النجوم في جنازة هشام سليم

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

النجوم ينعون ضحايا حادث كنيسة "أبو سيفين" بالقاهرة

ET بالعربي | 14 أغسطس 2022
كنيسة أبو سيفين

كنيسة أبو سيفين

حالة من الحزن والصدمة تسيطر على السوشيال ميديا في مصر بعد الحادث الأليم الذي وقع صباح اليوم الأحد بكنيسة أبو سيفين بالقاهرة، وشهد الحريق وقوع ضحايا وصل عددها 41 ضحية و14 مصاباً حسبما أكدت وزارة الصحية المصرية في بيان رسمي لها صباح اليوم.

حريق الكنسية

ونعى الضحايا كافة أطياف المجتمع المصري ومن بينهم نقابة المهن التمثيلية التي أصدرت بيان تعزية باسم جموع فناني مصر، ولم يكتفي فناني مصر بالبيان اذ شارك عدد كبير من الفنانين برسائل الدعم والتعازي لأسر الضحايا عبر صفحات السوشيال ميديا الخاصة بهم.

نقابة المهن الموسيقية

ومن بين النجوم: محمد رمضان، محمد حماقي، هاني سلامة، سيمون، مايان السيد، أيتن عامر، نجلاء بدر، إدوارد، محمد ممدوح، أحمد زاهر، نيللي كريم، حمادة هلال، كريم عبد العزيز، رانيا يوسف، كريم فهمي، وغيرهم من الفنانين والرياضيين والشخصيات العامة.

محمد رمضان

كما أعلنت وزارة الثقافة إلغاء فعاليات مهرجان محكى القلعة في دورته الثلاثون حداد على أرواح الضحايا، وكان من المقرر أن يكون إفتاح الدورة اليوم الأحد بحفل غنائب لمدحت صالح.

وأعلن مدحت صالح تأجيل الحفل عبر حساباته على السوشيال ميديا وكتب: "بسبب مصابنا في حادث ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين تم تأجيل حفل اليوم بالقلعة الي يوم السبت القادم الموافق 20/8 وتمنياتنا بالشفاء العاجل لجميع المصابين".