فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

النجوم ينعون ضحايا حادث كنيسة "أبو سيفين" بالقاهرة

ET بالعربي | 14 أغسطس 2022
كنيسة أبو سيفين

كنيسة أبو سيفين

حالة من الحزن والصدمة تسيطر على السوشيال ميديا في مصر بعد الحادث الأليم الذي وقع صباح اليوم الأحد بكنيسة أبو سيفين بالقاهرة، وشهد الحريق وقوع ضحايا وصل عددها 41 ضحية و14 مصاباً حسبما أكدت وزارة الصحية المصرية في بيان رسمي لها صباح اليوم.

حريق الكنسية

ونعى الضحايا كافة أطياف المجتمع المصري ومن بينهم نقابة المهن التمثيلية التي أصدرت بيان تعزية باسم جموع فناني مصر، ولم يكتفي فناني مصر بالبيان اذ شارك عدد كبير من الفنانين برسائل الدعم والتعازي لأسر الضحايا عبر صفحات السوشيال ميديا الخاصة بهم.

نقابة المهن الموسيقية

ومن بين النجوم: محمد رمضان، محمد حماقي، هاني سلامة، سيمون، مايان السيد، أيتن عامر، نجلاء بدر، إدوارد، محمد ممدوح، أحمد زاهر، نيللي كريم، حمادة هلال، كريم عبد العزيز، رانيا يوسف، كريم فهمي، وغيرهم من الفنانين والرياضيين والشخصيات العامة.

محمد رمضان

كما أعلنت وزارة الثقافة إلغاء فعاليات مهرجان محكى القلعة في دورته الثلاثون حداد على أرواح الضحايا، وكان من المقرر أن يكون إفتاح الدورة اليوم الأحد بحفل غنائب لمدحت صالح.

وأعلن مدحت صالح تأجيل الحفل عبر حساباته على السوشيال ميديا وكتب: "بسبب مصابنا في حادث ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين تم تأجيل حفل اليوم بالقلعة الي يوم السبت القادم الموافق 20/8 وتمنياتنا بالشفاء العاجل لجميع المصابين".