وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

النجوم يهنؤون أحلام بـعد إطلاق ألبوم " رزق الورد "

ET بالعربي | 04 يناير 2023
نوال الكويتية - أصالة - ديانا كرزون - شذى حسون ، صورة معدلة

نوال الكويتية - أصالة - ديانا كرزون - شذى حسون ، صورة معدلة

بعد إطلاق أحلام لـ ألبومها الجديد "رزق الورد" باللهجة العراقية يوم أمس، عبر قناتها على اليوتيوب، قدم مجموعة من النجوم التهاني، وتمنوا لها الاستمرار في النجاح، وفي مقدمتهم أصالة.

أصالة شاركت مقطعا على تويتر لإحدى أغاني الألبوم وكتبت: "مبروك مبروك مبروك الأغنيه حلوه حلاوه رهيبه رهابه والتصوير الله الله شو رايق ولايق"، لترد عليها أحلام بمشاركة التغريدة وتعلق، "حبيبه قلبي وروحي صولا القلب هذي الاغنيه اللي ارسلتها لك اهداء خاص لك اسعدتيني جداً".

بدورها عبرت نوال الكويتية عن رأيها في أغاني الألبوم، قائلة: "ألف مبروك أختي خطوة جميلة ورائعة والأغاني جميلة وأنتِ أجمل، موفقة حبيبتي تستاهلين النجاح"، أحلام ردت عليها بتغريدة أخرى، وقالت "قلبي اختي عمري وروحي شكراً على اغلا تهنئه وبهديچ الالبوم انتي وأخوي وحنينه".

شذى حسون أيضاً قدمت لها التهاني وشاركت تغريدة، "لايقلج العراقي حبيبتي الف مبروك و بالنجاح الدايم ".

ديانا كرزون شاركت ستوري على إنستقرام، وكتبت فيها: "ألف مبروك أم فهد الغالية دايما مميزة بكل شي، تستاهلي كل هالحب، كل التوفيق والنجاح يارب، أحبك".

أحلام

وهنئها أيضاً عدد كبير من المتابعين، وقامت أحلام بإعادة مشاركة معظم المباركات.


أغاني الألبوم 

يتضمن ألبوم "رزق الورد" 6 أغاني، الأولى عنوانها "تعالى نعوف" من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع مهند خضر، الثانية "رزق الورد" من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع سيروس، أما أغنية "وياك وياك" من كلمات ضياء جبارة محمود وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع عثمان عبود.

بالإضافة إلى أغنية "محد يعرف أخبارك" من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود، وأغنية "حظي" من كلمات حامد الغرباوي وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع عثمان عبود، وأخيراً أغنية "وجه بغداد" من كمات قصي عيسى وألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود".


أحلام توجه رسالة للشعب العراقي

أحلام شاركت رسالة إلى المتابعين قبل ساعات من إطلاق الألبوم، قالت فيها: "‏رسالتي من قلبي الى قلب العراق العظيم، اليوم الثلاثاء اهديكم اياه اهلي بالعراق والوطن العربي والخليج بأسره اتمنى ان ينال على اعجابكم اني دائماً عند ثقتكم فيني وفي فني رزق الورِد".


أحلام تستوحي صور الألبوم من الحضارة العراقية

وكشفت أحلام في وقت سابق عن أولى مفاجآت ألبومها الجديد "رزق الورد"، ونشرت صور بوستر الألبوم والذي أطلت به أحلام بإطلالة مستوحاة من الحضارة والتراث العراقي، وظهرت بشكل مختلف ومفاجيء للجمهور، وتحدثت أحلام عن تفاصيل إطلالتها في بوستر الألبوم: "استوحيت لصور ألبومي العراقي رموز ونقوش بابلية تاريخية، ترمز لعراقة العراق العظيم وحضاراته القديمة".

أحلام