وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

النجوم يهنئون الإمارات بيومها الوطني

ET بالعربي | 01 ديسمبر 2020
النجوم يهنئون الإمارات بعديها الوطني

النجوم يهنئون الإمارات بعديها الوطني

تحتفل دولة الإمارات العربية المتّحدة يوم 2 ديسمبر بيومها الوطني الـ49، وتصدر هاشتاق "#اليوم_الوطني49" الترند في تويتر، وتبادل من خلاله روّاد السوشيال ميديا رسائل التهاني لدولة الإمارات قيادة وشعباً.

الامارات

وحرص كذاك عدد كبير من النجوم على الإحتفال بالمناسبة ومن أبرزهم أحلام التي شاركت بعض المقاطع من أغانيها الوطنية، وعلّقت على إحداها: "علومك غانمة دايم .. وعزّك عـزي يـا بـلادي ومجدك منهو يْطوله ومن مـثـله ومـن قدّه؟ نفاخر بإسمك ورسمك وتاريخك والامجادي وكلنا في الرخا شعبك وجندك ساعة الـشـدة". أما حسين الجسمي فكتب: "في اليوم الوطني 49، الفخر والهمّة والتطلع للمستقبل" وتابع: "لا شيء مستحيل في وطننا برؤية ودعم حكامنا حفظهم الله.. نتكاتف لتحقيق الطموح والنجاح وتشريف الوطن كل في مجاله".

وتقدمت أصالة بالتهاني لشعب الإمارات وعلقت: "كلّ عام ووطن السّعادة والأمان دولة الإمارات العربيّه المتّحدة بخير وتقدّم وإستقرار دائمّ، إحتضنت أحبّتها وطمّنت شعبها وإرتقت به حتّى صارت منّ مقاصد الدّنيا في كلّ أرجاء الأرض، كلّ عام ومنّ بناها وشعبها وأرضها بألّف خير ".

وكتب راغب علامة: "أتقدّم من #دولة_الامارات شعباً وقيادةً وحكّاماً ومن كافّة شعوب العالم بأسمى آيات التّهاني بمناسبة يوم الحب والأمل #اليوم_الوطني_الإماراتي الذي أرسى الطمأنينة والمحبّة بين الناس، سائلاً الله أن تبقى #الإمارات دولة القانون والإحترام، ومنارةً للتطوّر والحضارة".

وبصورة صباحية لبرج خليفة ودبي مول إحتفلت يارا بالمناسبة، أما نانسي فتمنت في تغريدتها مزيدا من الأمان والأمن والإزدهار للبلد.

وشارك عبادي الجوهر مقطع غنائي بصوته وهو يعزف على العود وعلّق قائلاً: "تهنئة من القلب إلى أهلنا في الإمارات".

وتفاعل كذلك كل من داليا مبارك، صابر الرباعي، وائل كفوري، هيفاء وهبي وداليدا خليل مع المنابسة، فعبّرت داليدا عن فخرها بالمناسبة التي تعتبر ذكرى إتحاد الإمارات منذ 1971 وكتبت على تويتر: "نشعر بالفخر والعزّة أمام إتحاد الإمارات من ٤٩ سنة حتى اليوم. تراث عظيم وإنجازات مشهود إلها ومنوقف عاجزين أمام وصفها.."، وتابعت: "دام عزك قيادة وشعبا أيتها الإمارات العربية المتحدة الحبيبة".

وإحتفالا بالمناسبة طرح أصيل أبو بكر أغنية جديدة بعنوان "شموخ الدار"، من كلمات حسان العبيدلي، ألحان حامد هاشم، توزيع محمد القحوم وإنتاج شركة روتانا.