وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

النجوم يهنئون فارس كرم بزواجه

ET بالعربي | 13 مايو 2020
النجوم يهنئون فارس كرم بزواجه - الصورة من إنستغرام

النجوم يهنئون فارس كرم بزواجه - الصورة من إنستغرام

أكد فارس كرم خبر زواجه رسمياً بعدما إنتشرت أخبار كثيرة خلال الفترة الماضية عن إرتباطه، وخلال لقائه مع حسن البلام في "سوالف رمضانية" على تويتر روتانا، قال فارس: "إتزوجت ونقطة عالسطر".

بدأ عدد كبير من النجوم بتقديم التهاني لـ فارس كرم من خلال تغريدات على موقع تويتر، فكتبت إليسا: "بيلبقلك الفرح وانشالله تعيشو حياة حلوة. مبروك لأوفى وأطيب الناس وبعد هالأزمة بدنا نحتفل معك"، ورد فارس على إليسا، وقال: "ما رح احكي كتير...الله بيعرف انت شو بالنسبة الي.. وانت بتعرفي.. عقبالك يا عين من عيوني".

نجوى كرم من أوائل النجمات اللواتي باركن لـ فارس كرم، حيث علقت على فيديو من حلقته يتكلم فيه عن العلاقة الطيبة التي تجمعه بها: "ألف مبروك نحنا معك بكل خطوة، فرحتك هي فرحت كل حدا بحبك، ونحنا كتير منحبك"، فجاء جواب فارس: "محبتك بقلبي كبيرة ومن زمان.. انشالله الأفراح بتضل ببيتك عامرة وتضلك بصحتك يا رب".

بدورها باركت كل من نوال الزغبي، ماغي بو غصن وهيفا وهبي لـ فارس حيث عبروا عن فرحتهم الكبيرة عندما سمعوا بخبر إرتباطه، "الف مبروك انبسطلك من قلبي".

وليد توفيق ورامي عياش من النجوم الرجال غردوا مهنئين بخبر زواج كرم، فكتب رامي: "فرحني بصدق خبر زواج فارس كرم . من القلب الله يهنيك وتشوفوا ايام حلوة".

ليليا الأطرش وجيسي عبدو كانوا أيضاً من المهنئين عبر تويتر، بينما كتبت مايا دياب لـ فارس: "يا فارس يا قلبيييييييي مبرووووووك ومية نقطة عالسطر وبتعمل اللي بيريحك انت حبيبي والله يقدّملك السعادة مع زوجتك واحلى عيلة با رب..وقريباً رح بوسك لايف وج بوج".