وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

النجوم يودعون الراحل مشاري البلام

ET بالعربي | 25 فبراير 2021
الراحل مشاري البلام

الراحل مشاري البلام

شكلت وفاة مشاري البلام صدمة للوسط الفني الخليجي اليوم ليتوجه عدد من النجوم لوداع الراحل والدعاء له بالرحمة عبر ET بالعربي و السوشيال ميديا.

وزارة الاعلام الكويتية نعت الراحل في بيان لها عبر حسابها على "تويتر" وقالت "أحد نجوم الدراما والمسرح في البلاد المغفور له بإذن الله تعالى المرحوم مشاري البلام الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الخميس بعد رحلة عطاء ممتدة".

ووجهت ليالي دهراب تعازيها عبر ET بالعربي للكويت وأسرة الفن الخليجي بوفاة مشاري البلام وقالت "أعزي الكويت وأسرة الفن الخليجي بوفاة الفنان الغالي على قلوبنا، رسم البسمة وبصمة لا تنتسى في تاريخ الفن، أخونا مشاري البلام ألف رحمة الله عليه".

تاقل

نوال الكويتية نعت الراحل عبر حسابها في "تويتر" وكتبت "لا حول ولا قوة إلا بالله فجعنا خبر وفاته عسى الله يرحمه ويغفر له حبيبي مع خالص العزاء لاسرته إنا لله وإنا إليه راجعون".

حسين الجسمي كتب " الله يرحمه ويغفر له ويصبّر أهله ومحبيه".

أحلام كتبت على "تويتر": "#إنا_لله_وإنا_إليه_راجعون   #ادعوا_له   وايد عورني قلبي عليه رحمه الله عليه #مشاري_البلام  في ذمه الله طلبتكم ادعوا له".

عبدالله الطليحي كتب عبر حسابه على "انستغرام": "رحمة الله عليك ياخوي #مشاري_البلام في ذمة الله اخ كبير طيبة الدنيا فيه الله يرحمك بواسع رحمته قولو آميين".

أحمد ايراج كتب على "انستغرام" :" أمانة الله يا حبيبي".

مؤسسة الفهد للانتاج الفني نعت عبر حسابها الخاص على "انستغرام" مشاري البلام وكتبت " ‏بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى، ننعي المغفور له الفنان ذو الاخلاق الحميدة #مشاري_البلام ، ونتقدم بأحر التعازي إلى عائلته وابنائه سائلين المولى عز وجل أن يرحم فقيدهم وفقيدنا ويسكنه فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم".

بشار جاسم الكندي كتب على "تويتر": " يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي... انتقل الى رحمة الله صديق العائلة والعمر والاخ والحبيب الطيب الغالي حبيبي مشاري البلام رحمة الله عليك ياقطعة من قلبي".

زهرة عرفات كتبت " الله يرحمه ويغفر له #مشاري_البلام".

هيا عبد السلام كتبت على "تويتر": " #مشاري_البلام في ذمة الله الله يرحمه و يغمد روحه الجنة".

محمد العلوي أيضا قال عبر حسابه على "تويتر": " انا لله وانا اليه راجعون ادعوله بالرحمه".

عبد الاله السناني قال من خلال تغريدة له على "تويتر": " رحم الله #مشاري_البلام  رحمة واسعة اللهم ارحمه وثقل ميزانه ، ويمن كتابه  وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون ".

يذكر أن مشاري البلام من مواليد العام 1972، و أدى العديد من الأدوار المركبة مثل المصاب بالصرع في مسلسل "دروب الشك" والأصم الأبكم في مسلسل "جرح الزمن"، وحققت له تلك الأعمال شهرة كبيرة بالوسط الفني المحلي والخليجي والعربي.

وقبل دخوله المستشفى كان الراحل يصور عددا من الأعمال وهي "درب الهوى" و"الوصية الغائبة" و"بيت الذل" التي جمعته بنجوم الدراما الكويتية والخليجية .