فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

النجوم يودعون الموسيقار خالد الأمير

ET بالعربي | 24 أبريل 2021
الموسيقار خالد الأمير

الموسيقار خالد الأمير

حالة من الحزن في الوسط الفني بعد وفاة الموسيقار خالد الأمير والذي عرف بأعماله الرائعة وأجمل الألحان مع كبار النجوم بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية وأغاني الأفلام والمسرحيات.

وكان أول من نعى الراحل، هاني شاكر:  "إنا لله وإنا إليه راجعون أنعى بمزيد من الحزن والأسى والألم خالد الأمير". وأضاف: "وفاة صديق عمري ورفيق دربي الفنان والموسيقار الكبير خالد الأمير الذي وافته المنية اليوم، رحم الله الفقيد وأدخله فسيح جناته وألهمنا جميعا الصبر والسلوان".

كما نعت نبيلة عبيد، الموسيقار خالد الأمير، قائلة :"الموسيقار خالد الأمير.. وداعا صاحب أشهر الألحان والأغنيات ومن بينها رقصة الفرح في فيلم الراقصة والسياسي.. الأيقونة الموسيقية التي عشقها الناس.. البقاء لله وخالص العزاء لأسرته ومحبيه". وشاركت فيفي عبده  صورة له عبر حسابها على انستغرام، معلقة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي الموسيقار الكبير خالد الأمير، رحمة الله عليه، برجاء الدعاء له".

قدم الراحل خالد الأمير  العديد من الألحان والأعمال الموسيقية الناجحة التي لاقت أصداء كبيرة ومازالت في ذاكرة الناس، مثل أغنية شادية "اتعودت عليك" و"الحب الحقيقي" و"لو القلوب" وأغاني هاني شاكر و منها "كده برضه يا قمر" "نسيانك صعب أكيد" "إديني عمر تاني" وغيرها من الألحان التى قدمها لعدد كبير من النجوم ومن بينهم مياده الحناوى, لطيفه, شاديه, محرم فؤاد، فهد بلان، فايزه احمد، سعاد محمد..وغيرهم.

كما قدم عدد من أعمال الموسيقى التصويرية للأفلام و منها "سمارة الأمير واقتل مراتي ولك تحياتي والراقصة والسياسي ولعنة امرأة ورحلة عذاب وعودة أخطر رجل في العالم وغيرها الكثير وألحان أغلب مسرحيات فؤاد المهندس وشويكار .