جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

النجوم يودعون الياس الرحباني

ET بالعربي | 04 يناير 2021
النجوم يودعون الياس الرحباني

النجوم يودعون الياس الرحباني

بكلمات مؤثرة، نعى النجوم الموسيقار الراحل الياس الرحباني الذي توفي منذ قليل في بيروت، حيث شاركوا صور وفيديوهات من خلال تغريدات عبر حساباتهم الرسمية على تويتر.

إلياس الرحباني

هاشتاق الياس الرحباني، تصدر الترند على موقع تويتر في لبنان، فكتب حسين الجسمي "وداعاً يا صديقي الله يرحمك ويغفر لك ويصبر أهلك وأحبابك".

"رحل الآن كبير من بلادي وأخذ معه أجمل حقبة موسيقية في تاريخ الأغنية اللبناني وداعا الياس الرحباني شكرا لعطائك، ولوفائك لوطننا لبنان، أعمالك خالدة في الذاكرة والوجدان"، بهذه الكلمات عبرت كارول سماحة عن حزنها الكبير برحيل الياس الرحباني.

من ناحيتها كتبت إليسا، "لبنان كلو عم يخسر ثالث العمالقة من آل رحباني، الموسيقار العظيم الياس رحباني.  فنان صادق ومحب ومبدع بكل معنى الكلمة، وإنسان ما بيتكرر بفطرتو وموهبتو وأعمالو الخالدة... الله يرحم وكل التعازي لعيلتك الكريمة"، فأعادت أصالة نشر التغريدة وعلقت، "الله يرحمه ويغفر له وبعوّض لبنان كلّ هالحزن الّلي مرق برحيل كبار ووجع أهل .. فنّان كبير وطيّب وحنون كان على الكلّ الله يرحمه الياس الرحباني".

أما نوال الزغبي، فغردت عن رحيل الياس الرحباني "رمز من رموز لبنان الحلو.. بغيابك منخسر أحد أبرز المبدعين وخاتمة الرحابنة الكبار.. رح يبقى فنّك بالقلوب وشكرا لانك زينت مسيرتي بعمل بيحمل اسمك".

غردت نجوى كرم، "تعازينا الحارّة للرحابنة بوفاة الموسيقي الكبير الياس الرحباني وفاتك خسارة كبيرة إلنا ولـ لبنان.. الله يرحمك وانشاالله تكون نفسك بالسما".

ومن بين النجوم الذين نعوا الراحل الياس الرحباني، من خلال تغريدات عبر تويتر، كارمن لبس، رامي عياش، يارا، نانسي عجرم، هيفاء وهبي، وغيرهم.