وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

النجوم يودعون نبيل حلواني

ET بالعربي | 27 أكتوبر 2020
النجوم يودعون نبيل حلواني

النجوم يودعون نبيل حلواني

تصدّر إسم نبيل حلواني الترند منذ إعلان خبر وفاته أمس بعد معاناة مع المرض.

وشكّل الخبر  صدمة في الوسط الفني السوري، وتفاعل معه العديد من النجوم ممن بادرو بنعي الراحل ومن بينهم شكران مرتجى التي كتبت "رحمة الله عليك ياصديق الأيام الجميله نبيل لم نلتقي منذ سنوات ولكن في القلب لك محبة ودموع العين ترثيك رحمة الله عليك في جنان الخلد والصبر والسلوان لمحبيه وعائلته وأصدقائه"،

وكتبت سلاف فواخرجي "الرحمة لروح الزميل العزيز الممثل نبيل حلواني".

وعلّق عدنان أبو الشامات بدوره على الخبر الحزين "أرجو أن تنصفك السماء.. كنت نبيلاً رغم قسوة الحياة عليك.. نبيل حلواني في رحمة الله"، وبعبارات مؤثرة نعت رئيس فرع دمشق لنقابة الفنانين من خلال صورة نشرتها له مع صديقه الراحل مأمون الفرخ وكتبت "الزميل الممثل نبيل حلواني يلي بيعرفك بيعرف قديش حامل من إسمك كل النبل.. مافي زميل أو زميلة مرضت إلا وشفتك سابقنا عم تأدي واجبك الإنساني إتجاهم" وواصل "وبأية جنازة لاية زميل تكون انت يلي عم تصبرنا.." وختمت الرسالة بعبارة "نبيل كلنا منعرف قديش كسرك فراق رفيق عمرك مأمون الفرخ و قلتلي إنشالله ما طول عنو مشان ما إشتقتلو.. الله يرحمكم.. فراقكم وجعنا كل العزاء والصبر لعائلته وأصدقائه ومحبيه".

كذلك تفاعلت كندة حنا مع الخبر وعلّقت ببوست على حسابها الشخصي بفيسبوك "ليكن ذكره أبديا، السلام لروحك الطيبة"، وإعتبرت تولاي هارون رحيله بالمبكر  "بكرت يا نبيل، الله يرحم روحك الطيبة”، أما خالد القيش فقال: "نبيل حلواني وداعاً.. الطيبون لا يتحملون القسوة".