جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

النجوم يودعون 2020 برسائل خاصة

ET بالعربي | 31 ديسمبر 2020
النجوم يودعون 2020 برسائل خاصة

النجوم يودعون 2020 برسائل خاصة

ساعات قليلة تفصلنا على نهاية السنة الحالية لاستقبال السنة الجديدة، وبهذه المناسبة حرص عدد من النجوم على توديع 2020 برسائل خاصة.

إليسا إعتبرت في تغريدتها 2020 من أسواء السنوات التي مرت على البشرية، وتمنت أن يكون العام المقبل أفضل للجميع "لن يأتي في تاريخ البشرية أسوأ من عام ٢٠٢٠ بكل المآسي والويلات التي شهدها. هذا ما يجعلنا على الأقل نتأمل أن يكون العام المقبل أفضل على الجميع، ليحمل الأمل للشعوب والراحة للناس"، وختمت رسالتها بعبارة "وداعا ٢٠٢٠ غير مأسوف عليكِ".

بينما شاركت سيرين عبدالنور بعض من الدروس التي إكتسبتها في السنة الصعبة وكتبت على تويتر "تعلمت بهالسنة ما اوثق بالإبتسامات المجانية مش كل إبتسامة في وراها نية طيبة، تعلمت انه مش مين ما قال بحبك يعني بيعرف قيمة هالكلمة، وإنو الحق ما بموت حتى لو أخد الباطل مجده، تعلمت كون إنسانة صامدة قدام العواصف بإيمان كبير متسلحة بقوة الله وقوة العائلة".

أما نوال الزغبي فيبدو أنها قررت اختتام السنة بشكل إيجابي، من خلال المصالحة مع الإعلامي زافين وعودة الصداقة بينهما بعد قطيعة لمدة 11 سنة، وعلقت برسالة إيجابية كتبت فيها بما معناه: "إذا كانت لديك عائلة تحبك، والقليل من الأصدقاء الحقيقيين، طعام على الطاولة وسقف يأويك، فأنت أغنى مما تتوقع، سنة سعيدة للجميع". وبنفس الإجابية علقت كل من أصالة، ونانسي عجرم وماغي بوغصن التي شاركت صورة لها وهي تضحك وأشارت إلى أهمية الأمل والصبر لمواصلة الحياة بالرغم من صعوبتها و مشاكلها، وكتبت "ان شاء الله الضحكة ما بتفارق وجوهكن".

نوال الزغبي

نانسي عجرم شاركت برسالة كتبت فيها: "هالسنة كانت صعبة كتير علينا، كل شي حوالينا تغير، بس الأمل دايمًا أقوى.. بتمنالكن سنة جديدة حلوة وفرح حقيقي نعيشو العمر كلو مع بعض".

وبطريقة كوميدية ومختلفة، ودعت شاريهان 2020، حيث شاركت على الستوري مقطع فيديو لها من أحد الحفلات وهي ترقص على أغنية "انتي أي كلام"  لتميم يونس وأرفقتها مع تعليق كتبت فيه "رسالتي لـ2020". وإستغلت الفرصة كذلك بتعليق على تويتر دعت فيه بالخير والسلامة لعائلتها ولجميع البشرية "باسمك ربي حصَّنتُ زوجي وبناتي ونفسي وأهلي وجميع أحبائي وكل البشرية من أن يصيبهم أذى، اللهم إني استودعتك جميع عبادك فاحفظهم بحفظك يا رب العالمين".

شيريهان