ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

التجميل يجمع ماغي بو غصن ونور الغندور ونهى نبيل ولجين عمران في أبوظبي

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

النجوم يُشاركون في احتفالية "يوم الشهيد"

ET بالعربي | 09 مارس 2023
جانب من إحتفال يوم الشهيد

جانب من إحتفال يوم الشهيد

شارك عدد من نجوم الغناء، في الندوة التثقيقية الـ 3 للقوات المسلحة، والتي جاءت احتفالًا بيوم الشهيد، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار قيادات الدولة المصرية، وبعض أسر الشهداء.

وقدّم أحمد سعد عرضًا غنائيًا على خشبة المسرح بعنوان "مع السلامة يا شهيد"، حيث تقول كلماته: "يا حي عند الله ورزقك في السماء.. غالية الحياة بس الوطن أغلى وأهم.. مع السلامة يا شهيد.. مع السلامة يا بطل.. قصة كفاح.. ساب الحياة وإيديه مابتسيبش السلاح".

كما قدمت كارمن سليمان أغنية جديدة على هامش الفاعلية، تُبرز حجم الجهود التي قدمها رجال الأمن في سبيل الحفاظ على الوطن، وثقول كلماتها: "الأرض دي طينها طرح زينة الرجال.. بيروح شهيد وبيتولد مليون شهيد.. هي البلد دي ولادها ليه مش هايبة موت.. مابيركعوش ولا موت يحوش".
وأعربت كارمن سليمان عن سعادتها البالغة بالمشاركة في احتفالية "يوم الشهيد"، حيث كتبت عبر "تويتر": "اتشرفت بمُشاركتي بأغنية مليون شهيد، في احتفالية يوم الشهيد، بحضور سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومجلس الوزراء، وأسر الشهداء والأبطال".

أما أوبريت "ماشين الطريق"، قدّمه كل من أحمد سعد، كارمن سليمان، مي فاروق، وائل الفشني، ريهام عبد الحكيم، سارة سحاب، وذلك بمشاركة كورال وزارة الشباب والرياضة، فيما قدمت ريهام عبد الحكيم، بعد ذلك أغنية بعنوان "مصر أولًا وثانيًا مدى الحياة".
فيما شارك صبري فواز، بفاعلية "يوم الشهيد"، حيث ألقى قصيدة بعنوان "ماحدش ارتوى زيي"، وتقول كلماتها: "على رمل سيناء، في نار المعركة والصهد، أنا والتراب المنور انتصرنا لبعض، وكنت صايم، ملكت من السما للأرض، وكنت عطشان ماحدش ارتوى زيي".