بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

الوليد الحلاني يهدي ماريتا أغنية خاصة في ليلة حنائها

ET بالعربي | 05 يونيو 2023
ماريتا الحلاني وخطيبها كميل أبي خليل

ماريتا الحلاني وخطيبها كميل أبي خليل

إستعداداً لحفل زفافها الذي أصبح قريباً جداً، وبعد أن قامت مع عدد من صديقاتها وأفراد أسرتها بحفل وداع للعزوبية في منزلها، أطلت يوم أمس ماريتا الحلاني بحفل حنائها قبل موعد زفافها، من خلال إحتفال أقامته عائلتها بمنزلها في "الحلانية" بعلبك، حيث حصل ET بالعربي على فيديوهات من الإحتفال العائلي المميز.

ماريتا الحلاني مع عائلتها في حفل الحناء

من الوليد الحلاني لماريتا : زفّوا القمر يا أهل الدار

وشاركت كوليت الحلاني مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على إنستغرام، من أجواء حفل الحناء الذي أمامته يوم أمس عائلة الحلاني لمناسبة اقتراب موعد زفاف إبنتهم، وهو عبارة عن مقطع من أغنية خاصة من الوليد الحلاني لشقيقته، وكتبت كوليت معلقةً على الفيديو : "زفّوا القمر يا أهل الدار من الوليد الحلاني لماريتا".


 

كما كتب الوليد الحلاني رسالة مؤثرة لأخته ماريتا عبر حسابه الخاص على تويتر، حيث ذكر بأنه لم يكن يتوقع أن يكون لذلك اليوم هذا التأثير الكبير عليه فقال: "ما كنت عارف انّو هيك نهار رح يأثّر فيّي هلقد وقفتي حدّي من اوّل يوم، عطيتيني القوّة و الدّعم لبلّش بمثيرتي الفنّيّة واليوم بعدني ما عم بستوعب انّو انا رح زفّك و غنّيلك وافرح فيكي قدّام كل العالم انا حدّك و سندك و رح ضل لتخلص الدّني الف مبروك، بحبك يا اختي @marittahallani".


ماريتا الحلاني ترقص الدبكة

ماريتا التي ظهرت وهي ترقص الدبكة برفقة خطيبها كميل أبي خليل اختارت إطلالة بقفطان باللون الأبيض ومطرز بخيوط ذهبية من Kaftish، واهتم جورج مطر بتسريحة شعرها والمكياج كان بأنامل خبير التجميل جو أبو جودة الذي اختار لها مكياجا ناعما وبسيطا.

3assi

عاصي الحلاني والوليد يغنيان في ليلة حناء ماريتا

ومن الفيديوهات التي حصل عليها ET بالعربي فيديو لأغنية شعبية معروفة ارتباطها بمدينة بعلبك، قام والدها عاصي وشقيقها الوليد بغناء "مسيك بالخير" البعلبكية.

وانتشرت صور لـ ماريتا من ليلة الحناء وهي برفقة شقيقتها وعدد من صديقاتها، بالاضافة الى مشاركة دانا لبعض الصور من ليلة الحناء.

دانا الحلاني

دانا الحلاني

ماريتا الحلاني وصور من ليلة الحناء