فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

اليوبيل الماسي : عبدالرحمن ابن محمد عبده يخطف الأضواء

ET بالعربي | 31 ديسمبر 2023
محمد عبده ونجله عبد الرحمن - صورة من فيديو على المسرح

محمد عبده ونجله عبد الرحمن - صورة من فيديو على المسرح

بعد الحماس الكبير الذي رافق الليلة الأولى من ليالي الاحتفال بـ اليوبيل الماسي لمحمد عبده عن مسيرته الفنية الكبيرة، والمفاجآت المميزة التي رافقت الاحتفال، تفاعل المتابعين بحماس كبير مع الليلة الثانية.

محمد عبده وابنه

 

كانت مفاجأة الحفل في الليلة الثانية المخصصة للأغاني الشعبية، عبدالرحمن، نجل محمد عبده، حيث ظهر معه على المسرح وقبل رأسه على المسرح، ورحب الجمهور والمتابعين بظهوره المميز برفقة والده.

وفي كلمة له على المسرح، قال: "بإسم أسرتي وعائلتي وأخواني وأخواتي.. نحنا جداً سعيدين بهذا الأحتفال الجميل.. عطاء 60 سنة، وكلنا يا بويا نباركلك هذا الاحتفال يا حبيبي".

كما تناقل المتابعين على السوشيال ميديا فيديو آخر لـ عبد الرحمن وهو يسير وراء والده ويحاول أن يضع الحطة على رأس والده محمد عبده.


محمد عبده يحيي ليلة اليوبيل الماسي ولارا فابيان مفاجأة الحفل

وفي حفل اليوم الأول، فاجأت لارا فابيان والعازف العالمي هاوزر الحضور في ليلة تكريمه، وتداول مستخدموا الإنترنت أبرز اللقطات والمقاطع من الحفل الذي قدم فيه عبده مجموعة من أشهر أغنياته، مرافقاً للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

وكان هاشتاغ (#60عام_محمد_عبده) تصدر الترند على منصة إكس، وبدء عبده حفله التاريخي بعد ميدلي الإفتتاح بأغنية "صوتك يناديني"، ثم أدى أغنية "الرسايل" بأداء إستثنائي ومميز.

وفي مفاجأة خاصة لهذا التكريم الكبير، فاجأت لارا فابيان الحضور بزيارتها الأولى للرياض، حيث أدت أغنيتها الشهيرة بالفرنسية : "Je T’aime”، وسط تفاعل كبير من الجماهير.

ثم أدت فابيان ديو تاريخي مع عبده لأغنية "Je Suis Malade" و "مجموعة إنسان"، ليترك الثنائي الجماهير في حالة من الإنبهار والإعجاب بأدائهما الرائع.

محمد عبده يحيي ليلة اليوبيل الماسي ولارا فابيان مفاجأة الحفل