وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

اليوتيوبر مصطفى حفناوي يتعرض لجلطة بالمخ

ET بالعربي | 08 أغسطس 2020
مصطفى حفناوي

مصطفى حفناوي

كشف  عمر راضي عن تعرض صديقه اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي لجلطة بالمخ، وكتب عبر حسابه بالإنستغرام " هوا تعب امبارح وجمبه كان واجعه جدا .. رُحنا الطوارئ خد حاجات مُسكنه و الوجع خف واطمنا ..و هزرنا عادي وروحنا .. تاني يوم *انهارده * تِعب تاني الصبح رُحنا المستشفى وهوا كان سايق عادي.. اتحجز عشان يعمل أشعة السبغه .. قبل الاشعه رجّع وفجأه بدأ يغيب عن الوعي.. اتعمله اشاعه ع المخ ..طلع جلطه ف المخ ... ارجوكم .. رجاء خاص من كل اللي يعرفوني واللي ميعرفونيش .. إدعوا ل حفناوي عشان هوا محتاج دعواتكم . ولو تكرمتم اعملوا شير وخلوا الناس تدعيله . عشان خطري ... ادعوله ... يااااااارب"

أما علي غزلان فكشف أن الجلطة تسببت في ضمور على مستوى الجانب الأيسر للمخ وإشتباه في حدوث شلل نصفي مضيفا أنه حاليا في غيبوبة داعيا من الجميع الدعاء له بالشفاء " أرجوكم ادعوا لصديقي مصطفي حفناوي .. جتله جلطة في المخ أدت لضمور في الجانب الايسر من المخ وفي اشتباه في شلل نصفي ربنا يشفيه ويصبر أهله .. هو في غيبوبه حتي الان وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف ."

ومن بين الداعمين لمصطفى كذلك ، كان تامر حسني الذي حضر شخصيا إلى المستشفى للإطمئنان على صحة اليوتيوبر الذي تجمعه به علاقة صداقة. فظهر تامر في أحد الفيديوهات وهو يقف عند مدخل الغرفة التي يتواجد  فيها مصطفى، وفي مقطع آخر يجلس مع سيدة بدت وكأنها أحد أفراد عائلته.