ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

انتقادات لنيكول كيدمان وزوجها والسبب العزل المنزلي

ET بالعربي | 21 يوليو 2020
نيكول كيدمان وزوجها كيث أوربان

نيكول كيدمان وزوجها كيث أوربان

تعرضت نيكول كيدمان وزوجها كيث أوربان لانتقادات بسبب لجوئهما إلى العزل المنزلي بدلاً من البقاء في الفندق، بعد وصولهما إلى أستراليا في رحلة على متن طائرة خاصة قادمة من الولايات المتحدة الأميركية.
وقد شوهدت نيكول وزوجها يسيران جنباً إلى جنب في قصرهما الذي يُقدّر بستة ملايين و500 ألف دولار، بعد ساعات فقط من وصولهما إلى أستراليا.
إذ وصلت نيكول وزوجها وابنتاها سانداي روز 12 عاماً، وفايث مارغريت التي تبلغ تسع سنوات، على متن طائرة خاصة إلى سيدني، وقد منحتهما سلطات نيو ساوث ويلز إذناً بالعزل المنزلي لمدة أسبوعين بدلاً من البقاء في الفندق.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان وزوجها كيث أوربان واحدى ابنتيها - dailymail.co.uk

وبعد أن تصدر خبر العزل المنزلي عناوين وسائل الإعلام، عبّر عدد من الأستراليين عن غضبهم، ووجدوا بأن قيود السفر التي تتعلق بكوفيد 19 تطال فقط الناس العاديين ولا تؤثر على المشاهير والأغنياء. 

نيكول كيدمان
وسألت أخرى: "لماذا يُمنح نجوم هوليوود معاملة خاصة؟"، وتابعت تغريدتها: "جميع الأستراليين متساوون، باستثناء بعض الأستراليين متساوون أكثر من غيرهم".

ويأتي هذا الخبر بعد تسجيل 374 اصابة جديدة بفيروس كورونا في ولاية فيكتوريا جنوب أستراليا، وفرض قيود جديدة تجنباً لموجة ثانية من الفيروس القاتل. 

منزل نيكول كيدمان
الحراسة على منزل نيكول كيدمان- dailymail.co.uk

ووفقاً لموقع حكومة نيو ساوث ويلز، يُعفى الأشخاص العائدين من السفر من الحجر الصحي في الفندق إذا كانت لديهم أسباب طبية أو صحية أو إنسانية.

وبناءً على بعض التقارير المحلية فإنه وُضع قيود صارمة في مكان إقامة نيكول وكيث، كما ستتحمل نيكول التكاليف الطبية والأمنية إلى حين انتهاء فترة العزل.