الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

انتهاء الشراكة بين الأمير هاري وميغان ماركل وسبوتيفاي

ET بالعربي | 16 يونيو 2023
الأمير هاري وميغان فوكس - صورة من غوغل

الأمير هاري وميغان فوكس - صورة من غوغل

لم يدم برنامج البودكاست Archetypes طويلاً، إذ ان ميغان ماركل والأمير هاري يبدو أنهما لن يتعاونا مع سبوتيفاي لموسم ثانٍ.

الشراكة بين الأمير هاري وميغان مع سبوتيفاي يبدو أنها انتهت بشأن البودكاست Archetypes، وفق ما أكد مصدر مقرب من الحالة لـET بنسخته الأميركية.

في بيان مشترك أعلنت كل من سبوتيفاي وشركة Archewell Audio العائدة إلى هاري وميغان على إنهاء الشراكة، وجاء في البيان بما معناه: "اتفقت Spotify وArchewell Audio بشكل متبادل على إنهاء الشراكة ونحن فخوران بالسلسلة التي قدمناها معاً".

Embed from Getty Images

لا موسم ثانٍ لـArchetypes على سبوتيفاي

فالجمهور لن يستمع إلى السلسلة مجدداً في موسم ثاني على الأقل على المنصة العملاقة سبوتيفاي، الذي قيل بأن الثنائي وقعا شراكة بقيمة 20 مليون دولار في ديسمبر 2020 لعرض البرنامج الذي انطلق وسط ضجة كبيرة في أغسطس الماضي.

ويعتبر البودكاست Archetypes هو أول تعاون لـ"أرشويل أوديو" وأول إنتاج للشركة التي أسسها كل من هاري وميغان كجزء من شراكة الزوجين المتعددة السنوات مع سبوتيفاي.

Archetypes استضاف سيرينا ويليامز وماريا كاري

البرنامج الذي ركز على القضايا التي تحاول إعاقة النساء من التقدم، استقبل الموسم الأول من Archetypes المؤلف من 12 حلقة، عدد كبير من مشاهير الصف الأول وفي مختلف المجالات، مثل سيرينا ويليامز، ماري كاري، ميندي كالينغ وغيرهن.  

سيرينا ويليامز
ميغان ماركل وسيرينا ويليامز- انستقرام @serenawilliams

"هكذا نتحدث عن النساء، الكلمات التي تربي بناتنا، وكيف تعكس وسائل الإعلام النساء إلينا"، قالت ميغان في الإعلان التشويقي الأول للبودكاست في 2022 وتابعت واضعة حداً للصورة النمطية التي عممت صورة النساء تاريخياً من خلال الثقافة الشعبية والإعلام، وسألت "لكن من أين تأتي هذه الصورة النمطية؟ وكيف تستمر بالظهور وفي تحديد حياتنا؟".

إلى جانب هذه المواضيع التي ناقشتها ميغان مع ضيوفها، اعتبر العمل كوسيلة لمعرفة ميغان من دون تجميل أو فلتر، إذ سلط الضوء على صورتها الحقيقية وفق ما ذكرت في الإعلان الترويجي حينها.

وكان الثنائي قد أصدر حلقة مميزة بمناسبة الأعياد استقبلا فيها العديد من الضيوف، مثل إلتون جون، نعومي أوساكا جيمس كوردن، تايلر بيري وغيرهم.

Embed from Getty Images

لم يكشف الشريكان سبوتيفاي وأرتشويل أوديو عن سبب إنهاء الشراكة، ولكن "ذا هوليوود ريبورتر" لفتت إلى أن الإنتاج المنخفض للبرنامج مقارنة بصفقات سبوتيفاي الحصرية دفع الجانبان إلى الانفصال.

ووفقاً لـDeadline، يقال بأن الزوجين يعيدان التفكير في صفقاتهما للعثور على منصة وشراكات أفضل لمحتواهما، ولكن ذلك لا يمنع أن يكون البرنامج قد انتهى فعلاً وبموسم واحد.