وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

انجلترا تحقق فوزاً تاريخياً والأمير ويليام في الملعب بينما كيت في العزل

ET بالعربي | 08 يوليو 2021
الأمير ويليام وكيت ميدلتون وابنهما الأمير جورج- انستغرام @dukeandduchessofcambridge

الأمير ويليام وكيت ميدلتون وابنهما الأمير جورج- انستغرام @dukeandduchessofcambridge

استطاعت إنكلترا أن تحقق فوزاً تاريخياً في نصف نهائي أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2020" وذلك بعد فوزها على الدنمارك بنتيجة 2-1.

وفي تفاصيل المباراة التي أقيمت في ملعب ويمبلي سجلت الدنمارك هدفاً في المرمى الإنكليزي في الدقيقة 30 من عمر المباراة، أما في الدقيقة 39 فسجل المدافع سيمون كير من الفريق الدنماركي عن طريق الخطأ الهدف في مرمى فريقه، وانتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي.

Embed from Getty Images

وخلال الشوط الإضافي سجل هاري كين اللاعب الإنكليزي ضربة جزاء في مرمى الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل الذي أنقذها، لكن هاري لم يستسلم وتابع الكرة وسددها في المرمى الدنماركي لتتأهل إنجلترا إلى نهائيات "يورو 2020" للمرة الأولى للفريق الإنكليزي منذ العام 1966 بنتيجة 2-1.

Embed from Getty Images

وكان المنتخب الإنكليزي قد وصل إلى نصف نهائي أوروبا في العامي 1968 و1996، ولكنه لم يستطع التأهل إلى النهائي.

وحضر المباراة التاريخية على مدرج ملعب ويمبلي رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إلى جانب زوجته، كما حضر الأمير ويليام المباراة التي انتهت بتأهل الفريق الإنكليزي إلى نهائي يورو 2020 الذي سيواجه الفريق الإيطالي يوم الأحد المقبل.

Embed from Getty Images

ولم ترافق كيت ميدلتون ويليام إلى الملعب إذ انها لا تزال في مرحلة الحجر المنزلي وذلك بعد مخالطتها شخصاً في ويمبلدون تبين أنه مصاب بكوفيد 19. وكان ويليام يقف في المدرجات إلى جانب رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ألكسندر تشيفرين ورئيس وزراء بريطانيا، وبالتأكيد كان سعيداً بما حققه فريق بلاده وكذلك بوريس جونسون الذي بدّل سترته وارتدى زي الفريق الانكليزي.

Embed from Getty Images

وكانت كيت قد استمعت بمشاهدة المباراة التي جمعت الفريق الإنكليزي والألماني الأسبوع الماضي مع زوجها وابنها الأمير جورج ولكن بالتأكيد ستكون سعيدة بالنتيجة التي حققها المنتخب الإنكليزي على الرغم من غيابها.

وتفاعل المشاهير مع المباراة، إذ كانت دوا ليبا تشاهد المباراة برفقة أصدقائها من منزلها، وشاركت صوراً تعبّر فيها عن سعادتها بالفوز التاريخي الذي حققته إنجلترا.

أما أديل فشاركت اللحظة التي سجل فيها هاري كين الهدف والذي ترافق مع صراخ وفرح وذلك على صفحتها على انستغرام.

بيرس مورغان أيضاً كان من بين المشاهير الذين تفاعلوا مع نتيجة المباراة، وشارك صورة للفريق الانكليزي وعلق عليها بما معناه: "ما هذه الليلة الرائعة".