وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

انسجام ورومانسية بين جاستن بيبر وزوجته هايلي في المكسيك

ET بالعربي | 19 يوليو 2021
جاستن بيبر وزوجته هايلي بالدوين - انستغرام @justinbieber

جاستن بيبر وزوجته هايلي بالدوين - انستغرام @justinbieber

يبدو أنه صيف حافل لدى جاستن بيبر وزوجته هايلي بالدوين، إذ يحاول الثنائي الاستمتاع بوقتهما على الدوام ولا يستثنيان أي مناسبة يثبتان فيها حبهما لبعضهما البعض. وهذه المرة قاما برحلة إلى المكسيك حيث شارك جاستن صوراً من الرحلة وبدا مع زوجته في انسجام تام خلال عطلة نهاية الأسبوع.

بمجموعة من الصور سلط جاستن بيبر الضوء على اللحظات التي جمعته بزوجته في رحلة في كابو سان لوكاس في المكسيك، وقد احتفل جاستن خلال الليل مع عدد من الأصدقاء وبرفقة سكوتر براون وشارك صورة باللونين الأبيض والأسود، وقد قام بالتقاط الصور المصور ايفان باتيراكس.

جاستن بيبر
جاستن بيبر وزوجته مع سكوتر براون - انستغرام @justibieber

اختارت هايلي للحفلة فستان كاجوال مستوحى من ألوان البحر والطبيعة جمع بين ألوان الأزرق والورود، ورفعت شعرها عن وجهها وتركته منسدلاً من الخلف، إلا أنها لم تختر حذاءً لإستكمال اطلالتها فظهرت بالصور حافية القدمين.

أما جاستن فاختار لوك كاجوال كعادته، إذ ارتدى شورت بيج منقش مع قميص باللون الزيتي أيضاً منقش وحذاء رياضي أبيض اللون وأكمل إطلالته بقبعة صفراء اللون.

ووثقت الصور التي شاركها جاستن اللحظات الرومانسية التي جمعته بهايلي بالدوين، وكذلك لحظات الرقص، كما انه التقط صوراً أخرى بمفرده وأخرى التقطها مع مجموعة من الأصدقاء.

وكان الثنائي قد سافرا في وقت سابق من الشهر الماضي في رحلة استجمام إلى اليونان، كما قاما بجولة في باريس حيث التقيا الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون وزوجته بريجيت ماكرون.