جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

انفجار سيارة خلال تصوير مسلسل العائلة ووقوع إصابات

ET بالعربي | 10 مايو 2023
بوستر مسلسل العائلة التركي

بوستر مسلسل العائلة التركي

بعد البيان الذي أصدرته شركة القمر - AY YAPIM المنتجة لمسلسل العائلة التركي، عن وقوع حادثة مؤسفة خلال تصوير حلقة 11، تبين أن الحادث وقع عند تصوير مشهد انفجار سيارة.

وخلال قيامهم بعمليات تصوير مشهد خاص بسيارة وهي تنفجر، لم يكن هناك أي مشكلة في المرة الأولى والثانية، إنما في المرة الثالثة حدث انفجار كبير غير متوقع وخارج عن السيطرة.

الخبر المفرح أنه لم يتعرض أي أحد من النجوم أو فريق العمل لإصابات خطيرة، واستطاعت ايبيك تشيشيك أن تنقذ شعرها من الاحتراق في آخر لحظة، وتم نقلها إلى المستشفى.

 

بيان شركة القمر حول حادثة مسلسل العائلة

وكانت شركة القمر قد أصدرت بيانا بالحادثة صباح اليوم، وقالت في البيان الذي شاركته على كل صفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا، أنه خلال تصوير المشهد الأخير لـ الحلقة 11 من مسلسل العائلة تعرضنا لحادث مؤسف، وتسبب في إصابة بعض الزملاء العاملين في فريق العمل.

وأكد البيان أن التحقيقات بشأن الأخطاء والإهمال الذي الذي تسبب بالحادثة قد بدأ.


قصة مسلسل العائلة التركي 

تدور أحداث مسلسل Aile حول رجل يدعى أصلان هذا الرجل ينتمي لعائلة سويكان، وهي عائلة لها أصول كبيرة، ويتميز بأنه شخصية غامضة، ويعمل على إدارة أعمال عائلته، ويلتقي بالطبيبة النفسية ديفين على متن طائرة تجمعهما معًا ويتزوجان، لكن الأمور تزداد غموضًا وتشويقًا وإثارة مع كل حلقة، وذلك مع الصراعات التي تنشأ بين الجميع.


أبطال مسلسل العائلة Aile 

المسلسل من بطولة كيفانش تاتليتوغ Kivanç Tatlitug وسرناي ساريكايا serenay sarıkaya، وأيضا نور سورر، وكذلك جانان ارغودار، ونجات إشلر، بجانب ليفنت ألجين، مع أمل جوكسو وأوشان جاكير، وأيضًا أيبيك تينولكاي.

ويعرض المسلسل عبر قناة  SHOW TV يوم الثلاثاء، الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا، كما أعلنت منصة شاهد أنها ستبث العمل التركي أيضًا.

مسلسل العائلة التركي