وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

انفصال شيا لابوف ومارغريت كوالي

ET بالعربي | 08 يناير 2021
انفصال شيا لابوف ومارغريت كوالي

انفصال شيا لابوف ومارغريت كوالي

بعد الاتهامات التي وجهتها له صديقته السابقة FKA Twigs بأنه أساء معاملتها، يبدو أن العلاقة بين شيا لابوف ومارغريت كوالي انتهت أيضاً في قصة لم يتم الإعلان عنها منذ وقت طويل.

أخبر مصدر "بيبول" بأن "شيا ومارغريت انفصلا يوم السبت الماضي في 2 يناير، فهما في مكانين مختلفين من حياتهما"، وكان الثنائي قد شوهد معاً أكثر من مرة وفي مناسبات مختلفة.

يشير المصدر إلى أن مارغريت تريد أن تركز حالياً على أعمالها وهي "تستعد للعودة إلى العمل"، إذ تنتقل مارغريت قريباً إلى موقع التصوير في كندا حيث تصور فيلماً إلى جانب مارغوت روبي.

شيا لابوف
شيا لابوف ومارغريت كوالي- الصورة التقطت في 26 ديسمبر

مصدر آخر قال بما معناه بأن "مارغريت كانت قد أدركت رد الفعل العنيف الذي تعرضت له بعد مواعدتها شيا ولاسيما بعد الدعوى التي رفعتها ضده حبيبته السابقة".

وكان الثنائي شيا ومارغريت قد التقطا صوراً معاً وكانا يمسكان أيدي بعضهما البعض في لوس أنجلس بعد يوم واحد من عيد الميلاد في 26 ديسمبر، إلا أن ذلك لم يكن اللقاء الأخير.

على الرغم من أن المصادر أكدت لـ"بيبول" وUS Weekly بأن الثنائي انفصل في 2 يناير الماضي، إذ ان آخر صورة جمعتهما التقطت يوم الاثنين 4 يناير الحالي في ستوديو سيتي في كاليفورنيا.

شيا لابوف
شيا لابوف ومارغريت لابوف

وكان الثنائي قد شوهد للمرة الأولى معاً في العلن في 19 ديسمبر الماضي وذلك بعد أسبوع فقط من رفع FKA Twigs دعوى قضائية على شيا لابوف بتهمة الاعتداء عليها.