بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

انقسام آراء الجمهور بعد عرض 3 حلقات من مسلسل "أمينة حاف 2"

ET بالعربي | 04 أبريل 2022
إلهام الفضالة - صورة من كواليس العمل

إلهام الفضالة - صورة من كواليس العمل

يبدو أن آراء الجمهور اختلفت حول الجزء الثاني من مسلسل "أمينة حاف 2" اذ انقسمت الآراء حوله ومقارنته بالجزء الأول الذي عرض العام الماضي وذلك بعد مرور 3 حلقات من المسلسل تكشف فيها أمينة (الهام الفضالة) عن الأحلام الغريبة التي تراها لطبيبتها النفسية، حيث ترى نفسها وهي تتعرض للتعنيف والضرب من قبل زوجها الذي يقوم بدوره خالد العجيرب، وهو ما يتسبب في استيقاظها لتجد زوجها بجوارها يقوم بتهدئتها، كما ترى أحد الأشخاص في الواقع، سبق وكان قد راودتها أحلام عنه، بالرغم من عدم معرفتها به.


أحداث الحلقة 3 من أمينة حاف 2

في أحداث الحلقة 3 تتواصل أمينة (الهام الفضالة) مع سعد أو (شهاب جوهر) بعد الأزمة التي تعرض لها وحريق منزله وموت أطفاله، وتعرض أمينة عليه المساعدة وتترقب مقابلته.

أما عن ردود الفعل، هناك من وجد أن حلقات المسلسل رائعة وتحمل طاقة كبيرة من الكوميديا التي يقدمها الممثلون فيه هذا العام، وواضح من خلال حلقاته الأولى أنه مسلسل يستحق المتابعة.

ومن جهة أخرى وبالرغم من أن المسلسل مازال في البدايات ، هناك من وجد عدم ترابط الأحداث في العمل لهذا الموسم على عكس ما شهده الموسم الأول، لاسيما وأن عدد كبير منهم يفتقد لوجود (منيرة) التي لعب دورها ليالي دهراب في الجزء الأول.

 

أمينة حاف 2

أمينة حاف 2

الموسم الثاني استمرار لروح أمينة حاف الموسم الأول

الموسم الثاني من "أمينة حاف 2" يحمل استمراراً لروح أمينة حاف بموسمه الأول، ويبدو أن أمينة أكثر جديةً في بعض النواحي، إضافةً إلى تعدد الحالات التي تعيشها الشخصية، وظهور أختها الجديدة عزيزة (إيمان فيصل)، والزوج الجديد (سعد) وغيرهما.

يذكر أن أمينة تستيقظ من الحلم الطويل الذي عاشته في الموسم الأول لتجد أحلامها وقد تحولت إلى حقيقة على أرض الواقع في الموسم الثاني من الدراما الخليجية "أمينة حاف 2" من بطولة الهام الفضالة على MBC في رمضان، ويشاركها البطولة كل من شهاب جوهر، طيف، فهد باسم، بدريه طلبه، صمود المؤمن، ، شهد سلمان، ريم النجم، شوق الهادي، طلال باسم، جود عزيز، في الشرقاوي ، خالد العجيرب، وغيرهم؛ كتابة علي الدوحان، إخراج محمد عبدالعزيز الطوالة.