ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

التجميل يجمع ماغي بو غصن ونور الغندور ونهى نبيل ولجين عمران في أبوظبي

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

أغنية تتر مسلسل "الزير سالم" وفستان نجوى كرم حديث السوشيال ميديا

انقسام آراء الجمهور بعد وفاة (عبلة) وانتصار (كريمة) في حلقة "من شارع الهرم إلى" الأخيرة

ET بالعربي | 29 أبريل 2022
هدى حسين ونور الغندور - صورة من انستقرام mbc

هدى حسين ونور الغندور - صورة من انستقرام mbc

لم تكن نهاية مسلسل "من شارع الهرم إلى" مفاجئة لعدد كبير من الجمهور، خصوصاً وأن الحكاية التي بدأتها (كريمة) والتي لعبت دورها نور الغندور والتي أتت من مصر إلى الكويت من أجلها استطاعت أن تخرج منها منتصرة في الحلقة 28 والأخيرة من العمل.

دارت الأحداث بشكل متسارع غير أنه لم يكن متوقعاً أن يكون مصير (عبلة) هدى حسين الموت بعد أن تمّ تسميمها من قبل أبنائها من أجل الحصول على الإرث، وبعد أن حاولوا أن يدسّوه لـ(كريمة) غير أن (عبلة) من تناولته وكان مصيرها الموت.

وقبل وفاتها تطلب من أبنائها أن يعطوا (كريمة) حقّها كاملاً، حيث يتم الكشف أنها لم تكن راقصة كما كانت الفكرة سائدة من قبلهم، بل هي ابنة (سعدة) التي توفيت وأخذت (عبلة) إرث زوجها لوحدها وحرمت (كريمة) منه وهذا يعني أن أبناء (عبلة) أخوات (كريمة).

(كريمة) وفي نهاية الحلقة توجّهت للكاميرا قائلة "الحدوتة خلصت" وتركب طائرة بدت وكأنها خاصة وتقول أن (كريمة) ماتت في الماضي وهي الآن تدعى (كريمة عبد القادر) وتتحدث الخليجية ومظاهر الثراء تظهر عليها بعد أن ورثت ما قيمته 30 مليون ريال، وترتدي الكعب العالي والنظارات الشمية والألماس.


مواجهة (كريمة) لـ (عبلة)

مواجهة (كريمة) لـ(عبلة) أمام أبنائها كانت من أقوى المشاهد في الحلقة الأخيرة، وكيف ظهرت (عبلة) وهي مصدومة مما تسمعه من (كريمة) بعدما حاول أبناؤها دفنها وهي حيّة من أجل تقاسم الإرث.

الجمهور انقسم على السوشيال ميديا بين من توقع هذه النهاية لمسلسل "من شارع الهرم إلى" وبين من لم يتوقع النهاية التي حصلت، خصوصاً وفاة (عبلة)،  وهناك من رأى أن النهاية رائعة وأتت مناسبة لما شهده العمل من أحداث طيلة عرضه منذ بداية رمضان بالرغم من كل ما رافقه من  جدل لطرحه مواضيع لأول مرة بالدراما الخليجية.


اتفاق على دور نور الغندور

الاتفاق كان واضحاً على دور (كريمة) نور و النهاية التي وضعتها كاتبة العمل هبة مشاري حمادة، خصوصاً أنها حملت وبحسب رأي عدد كبير من الجمهور نهاية منطقية وجميلة، بالاضافة الى أن العديد وصفوا مشهد نور قبل وفاة (عبلة) بالمبدع.

نور شاركت منذ قليل صور من مشهد النهاية علّقت عليه "كريمة عبد القادر و توتة توتة خلصت الحدوتة".

وهناك من رأى أن العمل حمل رسائل كثيرة منها عدم الثقة بالعمالة لأن فيهم من يكون ناكراً للمعروف ولا في الأبناء لأن بعضهم تعميهم الأموال،  ولا تغركم المظاهر والظالم يأخذ عقابه في الدنيا قبل الآخرة والحق يعود لأصحابه في النهاية.

يذكر أنه في مسلسل "من شارع الهرم إلى" ترأست هدى حسين مؤسسة طبية وعائلية وتضع قوانين مملكتها الخاصة في العمل والمنزل وتطالب الجميع بالتنفيذ.

من شارع الهرم إلى

وشارك هدى البطولة كل من خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبدالله، مرام البلوشي، أحمد إيراج، عبد المحسن القفاص، لولوة الملا، فرح الصراف، محمد الرمضان، خالد الشاعر، نور الشيخ، إيمان الحسيني، روعة السعدي، وآخرين. كتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح.وإنتاج Mbc وإيغل فيلم