فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

ايما واتسون على غلاف Vogue في ديسمبر

ET بالعربي | 06 نوفمبر 2019
Emma Watson نجمة غلاف Vogue للأعياد- انستغرام @britishvogue

Emma Watson نجمة غلاف Vogue للأعياد- انستغرام @britishvogue

تتصدر ايما واتسون غلاف مجلة Vogue البريطانية لعدد ديسمبر المقبل. وتبدو ايما على غلاف المجلة كوردة حمراء، إذ ارتدت فستاناً بطبقات كثيفة من القماش الأحمر على شكل ورود. 
وتتحدث واتسون في هذا الحوار عن سعادتها بأنها عازبة، وعن الاحتفال بعيدها الثلاثين في أبريل 2020، وتعاونها مع ميريل ستريب.
وتعتبر ايما ان ديسمبر هو شهر الاحتفالات، ولكنها تؤكد انه دائما لديها نقطة معينة لقضايا ديسمبر.
وتعود واتسون في عيد الميلاد هذا العام بشخصية مارغريت أو "ميغ" بفيلم Little Women، الذي يجمع الأدب، الحب واستكشاف تجارب النساء.
وتحدثت ايما عن شخصية "ميغ" وبأنها مع طريقتها في أن تكون النسيوية خيار، لأن ذلك هو الواقع والحقيقة، وهو الذي تدور حوله النسيوية".

ايما واتسون
ايما واتسون بجلسة تصوير لـVogue بنسختها البريطانية- انستغرام @emmawatson

وأضافت بأن "ساويرس رونان في Little Women تقول بأن خيار المرأة بأن تكون أماً وزوجة متفرغة هو نوع من السجن". لكن "ميغ" ترد عليها بالقول: "أنت تعرفين أنني أحب "جون" الذي يؤدي شخصيته جيمس نورتون، وأنا سعيدة حقاً وهذا ما أريده. وان كانت أحلامي مختلفة عن أحلامك لا يعني أنها غير مهمة".

View this post on Instagram

Introducing Meg March! x @littlewomenmovie

A post shared by Emma Watson (@emmawatson) on

تلك أحلام "ميغ"، أما بالنسبة لأحلام ايما مع بلوغها الثلاثين في أبريل المقبل، فوصفت ايما عام 2019 بالصعب، لأن كان لديها أفكاراً حول كيف يجب أن تكون بسن الثلاثين، وقالت: "لقد كنت مثل، لماذا يثير الجميع ضجة حول بلوغ الثلاثين من العمر؟ هذه ليست مشكلة كبيرة. وشعرت بالتوتر والقلق الشديد مع مرحلة الـ29، وأدركت انه التدفق الدموي الذي يدفعك للتفكير بأنه اذا لم تقم ببناء منزل، وإذا لم يكن لديك زوج، وإذا لم يكن لديك طفل، وتبلغين الثلاثين، وأنت لست في مكان آمن ومستقر بشكل كامل، بالاضافة إلى الاستقرار المهني، أو لا زلت تكتشفين الاشياء، فلا بد من وجود هذا القلق الهائل".

Emma Watson
ايما واتسون بجلسة تصوير لـVogue -انستغرام @emmawatson

عندما كانت ايما تسمع بعض الفتيات اللواتي يدعين السعادة لأنهن عازبات، لم تكن تصدق ذلك، ولكن تطلب منها أن تقتنع بأن تكون وحيدة أو "سينغل" وسعيدة في وقت واحد وقتاً طويلاً، ولكنها تؤكد أنها سعيدة كونها عازبة،  وتصف تلك الحالة بأنها شريكة نفسها.

وتعتبر ايما أن واحدة من أفضل الأشياء التي استمتعت بها خلال تأديتها دور "ميغ" في Little Women، هو أنها كانت تقضي وقتاً طويلاً مع زميلات ناشطات، وقالت: "ما كان حقاً لطيفاً بشأن العمل مع لورا ديرن وميريل ستريب هو أننا نعرف بعضنا البعض قبل "نساء صغيرات"، إذ التقينا في أماكن الناشطات، لذلك كان لدينا الحماس والتضامن نفسه إذ كنا جزءاً من حركة معينة قبل أن نعمل معاً".

Emma Watson
ايما واتسون بجلسة تصوير لـVogue -انستغرام @emmawatson

ايما واتسون رائدة في مجال الدفاع عن المعايير الأخلاقية للملابس، ولذلك استخدمت مع فريق Vogue تطبيق Good On You، لتنسيق صورة الغلاف باستخدام التطبيق لتقييم التأثير البيئي للعلامة التجارية

تعتبر ايما ان مواقع التواصل الاجتماعي مساحة ممتعة، وتدرك تماماً كيف تحصن نفسها من التعليقات.