فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

ايمي سمير غانم تردّ على منتقدي ابنة شقيقتها وعلى إخفاء بطنها

ET بالعربي | 22 ديسمبر 2022
ايمي و دنيا سمير غانم - صورة من انستقرام

ايمي و دنيا سمير غانم - صورة من انستقرام

من النادر أن تردّ إيمي سمير غانم على تعليقات السوشيال ميديا، سواء كانت إيجابية أم سلبية، غير أنه عندما يتعلق الموضوع بشخص من عائلتها لا تتهاون فيه وتعبر عن غضبها، وكذلك ردّت لأول مرة على إخفائها لبطنها، والتي توقع الجمهور أنها محاولة منها لاخفاء حملها.

دنيا سمير غانم

إيمي ترفض الاساءة لابنة شقيقتها

وفي التفاصيل،  ورغم الاشادة بجمال كايلا ابنة دنيا سمير غانم التي ظهرت معها لأول مرة بعد انتهاء دنيا من عرض مسرحيتها "أنستونا"، لا بدّ من أن يكون هناك فئة قليلة من المتنمرين الذين ردّت عليهم إيمي رافضة الإساءة أو التنمر على ابنة شقيقتها، أو لكل من يحاول طرح أسئلة شخصية تتعلق بدنيا.


إيمي سمير غانم لمنتقدي كايلا ابنة دنيا: ما تخليكم في حالكم

"شكلها وحش زي امها مخدتش حلاوة أبوها" تعليق جعل إيمي تردّ عليه قائلة "وبتعيطي ليه ما تخافيش مش هتلاقي في حلاوة أبوها يا زينب وهتعيشي في الشر طول عمرك لا إله إلا الله".

إيمي سمير غانم

و عن سبب عدم إنجاب دنيا المزيد من الأطفال، كتب إيمي لمن طرح هذا السؤال "والله مش من حقك تكتب كده وعيب، هو أنتم تعرفوا هما في إيه ولا في حياتهم إيه؟ ما تخليكم في حالكم، إحنا شوفنا كتير مالوش لازمة استظراف في حياتنا، من قلبي قبل الفجر كده حسبي الله ونعم الوكيل".

دنيا سمير غانم

إيمي سمير غانم تردّ على اخفاء بطنها في صورها

وأضافت دنيا في ردها على إحدى المتابعات، حول سخريتها من اسم كايلا: "دي حرية شخصية إحنا حرين في حياتنا حد اتدخل في اختيار اسم أولادك"؟".

كذلك لم تسلم إيمي من الانتقادات، حيث وجه لها البعض استفسارا حول إخفاء بطنها في الصور التي تشاركها على انستقرام مؤخرا، في محاولة منها لاخفاء حملها قائلة: " والله مالكيش فيه نحط، نخبي، نأكل، نشرب، أبويا يموت، أمي تموت، أنا أموت مالكيش فيه يا نجوى وربنا يتولانا من غلاستك وغلاسة كلامك".

ايمي سمير غانم
يذكر أن إيمي لاحقتها مؤخرا الكثير من شائعات الحمل، وتوقع الجمهور أنها تقوم باخفاء بطنها في الصور التي تظهر بها برفقة زوجها حسن الرداد أو مع بعض الأصدقاء، كونها لا تريد أن تعلن عن الخبر، أو أن تبقيه ضمن أمورها الشخصية التي لا علاقة لأحد بها.