وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

باريس هيلتون تقدم نصيحة لليندسي لوهان عن الأمومة

ET بالعربي | 15 مارس 2023
باريس هيلتون وطفلها - صورة من إنستغرام

باريس هيلتون وطفلها - صورة من إنستغرام

بما أن باريس هيلتون تختبر شعور الأمومة حديثاً، وجهت نصيحة لليندسي لوهان التي كشفت عن حملها يوم أمس الثلاثاء من زوجها بدر شمّاس، والتي تستعد لتكون أماً للمرة الأولى.

وفي لقاء مع ET بنسخته الأميركية خلال توقيعها كتابها Paris: The Memoir في مدينة نيويورك، عبّرت باريس هيلتون عن سعادتها بخبر حمل ليندسي وقالت بما معناه: "أنا سعيدة جداً من أجلها. أعلم بأنها لطالما كانت تريد أن تصبح أماً ويبدو أنها في مكان رائع حالياً مع زوجها، أنا مسرورة من أجلها".

باريس التي رُزقت بطفلها الأول فينيكس من زوجها كارتر ريوم، في يناير الماضي عبر حمل بديل، قدمت نصيحة لليندسي حول ما يمكن أن تتوقعه وما يجب أن تعيشه مع طفلها الأول.

باريس هيلتون
باريس هيلتون- انستقرام @parishilton

باريس هيلتون تكشف عن اللحظات المفضلة مع طفلها

"فقط استمتعي بكل اللحظات المميزة لأنهم يكبرون بسرعة"، هيلتون تطرقت إلى طفلها البالغ من العمر شهرين وقالت عنه "فينيكس في شهره الثاني فقط ولكنه كل يوم ينمو أكثر فأكثر. لذلك من الجيد أن تعيشي معه كل لحظة".

بالنسبة لباريس هو شعور رائع أن تصبح أماً وقد تناولت أكثر اللحظات المفضلة مع طفلها، قائلةً لـET بما معناه: "لحظاتي المفضلة عندما يستلقي على صدري وينظر في عيني وقلب يذوب وأشعر بأن هذا أكثر الأوقات سحرية في حياتي".

سيحصل الفانز على فرصة التعرف على هذه اللحظات من خلال الموسم الثاني من مسلسلها الواقعي Paris in Love الذي من المفترض أن يصدر في وقت لاحق من هذا العام.. ويبدو أنه سيتم الكشف عن الكثير من اللحظات التي رصدها فريق الإنتاج، إذ قالت باريس بما معناه: "انهم يصورون منذ عدة أشهر وقد التقطوا كل شيء".

ليندساي لوهان
لينجساي لوهان وزوجها بدر شماس- انستقرام @lindsaylohan

في الوقت الذي تنقل فيه باريس حياتها إلى الشاشة وأمام الكاميرات، هي توثق لحظات أخرى في مذكراتها التي أصبحت متاحة اليوم للشراء، ولفتت إلى أن المذكرات هي "أكثر التجارب العلاجية في حياتها، حيث وضعت كل شيء فيها"، فالكتاب يرصد مراحل الصعود والهبوط في مسيرتها.. فهو يوثق كل ما مرت به، وأكدت أن طفلها سيكون فخوراً بوالدته.