باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

باريس هيلتون تكشف عن اسم ابنها وتوضح معناه

ET بالعربي | 23 فبراير 2023
باريس هيلتون وزوجها كارتر روم- انستقرام @parishilton

باريس هيلتون وزوجها كارتر روم- انستقرام @parishilton

باريس هيلتون تكشف عن اسم ابنها الأول من كارتر ريوم وتعرّفه إلى العالم.

أطلقت باريس هيلتون على ابنها اسم فينيكس وهو الاسم الذي خططت مع زوجها كارتر ريوم أن يطلقاه على طفلهما وهو الاسم الذي أرادته قبل سنوات سابقة، وفق ما ذكرت في البودكاست الذي شاركت مقطع منه على خاصية الستوري على انستقرام.

قرأت باريس في المقطع الصوتي الذي شاركته وأشارت فيه إلى موعد صدور مذكراتها الذي يحمل عنوان Paris: The Memoir والذي يصبح متاحاً في 14 مارس المقبل، بعضاً من ما ورد في هذه المذكرات.

باريس هيلتون أوضحت سبب اختيارها اسم فينيكس لإطلاقه على ابنها الذي يحمل اسم فينيكس بارون هيلتون ريوم، وقالت في حلقة البوكاست على iHeartRadio في This Is Paris، بما معناه: "في حال سارت الأمور على ما يرام في الوقت الذي تقرأون هذا، أنا وكارتر سيكون لدينا طفل. لقد خططنا لأن نطلق عليه اسم فينيكس، اسم اخترته منذ سنوات طويلة عندما كنت أبحث عن مدن وبلدان وولايات على الخريطة بحثاً عن شيء للذهاب إليه مع باريس ولندن".


باريس هيلتون توضح سبب إضافة بارون لإسم ابنها

وأوضحت معنى اسم فينيكس وهو باللغة العربية طائر الفينيق، وقالت بما معناه: "لدى اسم فينيكس بعض النقاط الجيدة المتعلقة بثقافة البوب، ولكن الأهم من ذلك انه الطائر الذي اشتعلت فيه النيران ثم صعد من بين الرماد محلقاً من جديد".

"أريد أن يكبر ابني وهو يعرف أن الكارثة والانتصار يدوران ويتجولان حولنا طوال حياتنا. وهذا يجب أن يمنحنا أملاً بالمستقبل"، ذكرت باريس.

ابن باريس هيلتون

إلى جانب اسم فينيكس كما ذكرنا سابقاً، أرفقت اسم ابنها باسم آخر وهو بارون، لتشير إلى أنها إضافة الاسم هو في إطار تكريم جدها بارون هيلتون الراحل، الذي كان كمدرب ومرشد لها، وفق ما ذكرت.

"لطالما كان جدي مرشدي.. كنا قريبين جداً وأفتقده كثيراً كل يوم. لذلك أردت أن أكرّمه بإضافة اسمه إلى اسم طفلي الأول. وبالتالي اسم طفلي الصغير فينيكس بارون هيلتون ريوم"، قالت باريس هيلتون ناقلةً عما سيرد في مذكراتها القادمة.