وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

باسم مغنية: "بعد 25 سنة من النجاحات غيبت قصدا أو صدفة من حلقة "صارو مية"

ET بالعربي | 20 فبراير 2021
باسم مغنية-صورة من انستغرام

باسم مغنية-صورة من انستغرام

بعد عرض حلقة "صارو مية" يوم أمس عبر شاشة "mtv" اللبنانية، والتي تطرقت إلى عرض حوالي 100 مسلسل لبناني مروا في تاريخ الدراما اللبنانية، غردّ باسم مغنية عبر حسابه على "تويتر": "بعد ٢٥ سنة من النجاحات الكثيرة في عالم التمثيل، غيبت قصداً أو صدفةً من حلقة #صارو_مية إلا في ظهور خجول".

وتابع باسم :"وعلى فكرة ليس مسلسل #كل_الحب_كل_الغرام أعادني بعد غياب لأنني لم أغب بل بصمت وكثيرا جداٌ، على كل الحلقة مهمة أعادت إلينا ذكريات جميلة".

وكان معدّ البرنامج جان نخول ردّ على احد المتابعين له على "تويتر" " بكرر انو الاختيار منو للمية الانجح والدليل انو بعض الاعمال ما كانت قد المستوى المطلوب وانحطت نسبة للمتابعة. مش مقصود تغييب او تعتيم حدا بس الاختيار بيحتم قرارات صعبة مرات. احترامي".

وتابع جان " ما بلوم حدا منن. كل واحد حقو يشوف أعمالو الأفضل وبهالحلقة بالذات كان الخيار صعب كتير لأنو الدراما عندها متابعين وأعمال كتيرة. وفي كتير ناس عبّروا عن رأين بكتير احترام وواجبي إحترمن. أما التعليقات السيئة والمهينة خليها لأصحابها لأنها بتدل عنن

من جهة ثانية شارك باسم مغنية صورة له من كواليس مسلسل "قارئة الفنجان" المقرّر بدء عرضه قريبًا على "شاهد vip"، بمشاركة عدد من النجوم منهم ورد الخال، روان مهدي، أحمد شعيب، يارا قاسم، تاتيانا مرعب، و أحمد فهمي ومحمود الليثي.