وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

بثينة الرئيسي في فيديو عفوي مع سعد الفرج تسأله عن "دلق سهيل"

ET بالعربي | 31 أغسطس 2022
بثينة الرئيسي الصورة من إنستغرام

بثينة الرئيسي الصورة من إنستغرام

شاركت بثينة الرئيسي، مُتابعيها على إنستغرام بمقطع فيديو عفوي يجمعها مع سعد الفرج، من كواليس تصوير مسلسل "منزل 12".

علقت بثينة على الفيديو قائلة: " دلق سهيل مع عمي الغالي بو بدر الله يحفظه ويطول بعمره"، وظهرت بثينة في الفيديو وهي تجلس بجوار سعد الفرج، ووجهت له سؤال "ماذا يعني دلق سهيل؟"، فأجاب سعد: "دلق سهيل نجمٌ، يظهر أواخر شهر 8 من ناحية الجنوب، ولا يشاهدونه في الكويت إلا بداية شهر 9".

أضاف سعد الفرج في وصفه قائلًا: "إذا دلق سهيل فلا تأمن سهيلاً، وإذا دلق سهيل فالمس التراب بالليل، لأن الارض تبرد، ولحبهم الكبير لسهيل أصدروا عنه أغنياتٍ عدة".

ضرب سعد مجموعة أمثلة عن هذه الأغاني فغنى: "يا سهيل يا جنوبي بردك يجي نسناس.. قلبي يحب الطيب لو من بعيد الناس.. يا زين مشيته بالحنه والمداس".

تفاعل الحاضرون من طاقم العمل مع إجابة سعد الفرج، وصفقوا له، ثم مازحت بثينة زميلها عبدالمحسن القفاص قائلة: "تعلَّم يا القفاص".

أعلنت بثينة الرئيسي عن مشاركتها في مسلسل "منزل 12"، وشاركت مُتابعيها على إنستغرام فيديو من الكواليس والتحضيرات، وأرفقته بتعليق: "دارت عجلة مسلسل منزل ١٢.. سعيده جداً بهذا التعاون .. والوقوف امام العملاق عمي بو بدر للمره الخامسه".

تابعت بثينة كاتبة: " ان شاء الله تشوفون عمل جميل يليق بذوقكم في الموسم القادم، شكراً لشركه آبيز برودكشن والمنتج احمد البريكي والمؤلف محمد النشمي ونوخذتنا المخرج مناف عبدال على هذي التوليفه الجميلة".

نشرت بثينة فيديو يجمعها بـ محمد الرمضان أثناء التصوير، وعلقت عليه: "حيث تخشى الملائكه أن تخطو، الترند بطريقتنا المتواضعه والسريعه اثناء تصوير مسلسل منزل١٢".

مسلسل "منزل 12" من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبد ال، ويشاركها البطولة "سعد الفرج، نور وفاطمة الحوسني، أمل محمد، فتات سلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، وعبدالمحسن القفاص".