حسام حبيب يبارك خطوبة شيرين عبدالوهاب ويهديها أغنية

الشاب صاحب صفعة عمرو دياب يطالب بمليار جنية تعويض

عابد فهد ينتقد كاريس بشار " فاقدة الذاكرة نهائياً ؟ "

هل ليلى عبدالله هي حبيبة جو جوناس الجديدة ؟

وفاة مها عطية .. اعتزلت الفن منذ أكثر من 20 عاما

سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها على إدريس عبد العزيز

بخطوة نادرة .. القصر يرد على شائعة حول علاج كيت ميدلتون من السرطان

عمرو مصطفى مستمر برسائله الغير مباشرة لعمرو دياب

محمد صلاح يغني مع حماقي ويرقص في حفل زفاف محمد هاني

ما لم ترونه في رحلة أنانت أمباني وراديكا ميرشانت البحرية

بثينة الرئيسي في فيديو عفوي مع سعد الفرج تسأله عن "دلق سهيل"

ET بالعربي | 31 أغسطس 2022
بثينة الرئيسي الصورة من إنستغرام

بثينة الرئيسي الصورة من إنستغرام

شاركت بثينة الرئيسي، مُتابعيها على إنستغرام بمقطع فيديو عفوي يجمعها مع سعد الفرج، من كواليس تصوير مسلسل "منزل 12".

علقت بثينة على الفيديو قائلة: " دلق سهيل مع عمي الغالي بو بدر الله يحفظه ويطول بعمره"، وظهرت بثينة في الفيديو وهي تجلس بجوار سعد الفرج، ووجهت له سؤال "ماذا يعني دلق سهيل؟"، فأجاب سعد: "دلق سهيل نجمٌ، يظهر أواخر شهر 8 من ناحية الجنوب، ولا يشاهدونه في الكويت إلا بداية شهر 9".

أضاف سعد الفرج في وصفه قائلًا: "إذا دلق سهيل فلا تأمن سهيلاً، وإذا دلق سهيل فالمس التراب بالليل، لأن الارض تبرد، ولحبهم الكبير لسهيل أصدروا عنه أغنياتٍ عدة".

ضرب سعد مجموعة أمثلة عن هذه الأغاني فغنى: "يا سهيل يا جنوبي بردك يجي نسناس.. قلبي يحب الطيب لو من بعيد الناس.. يا زين مشيته بالحنه والمداس".

تفاعل الحاضرون من طاقم العمل مع إجابة سعد الفرج، وصفقوا له، ثم مازحت بثينة زميلها عبدالمحسن القفاص قائلة: "تعلَّم يا القفاص".

أعلنت بثينة الرئيسي عن مشاركتها في مسلسل "منزل 12"، وشاركت مُتابعيها على إنستغرام فيديو من الكواليس والتحضيرات، وأرفقته بتعليق: "دارت عجلة مسلسل منزل ١٢.. سعيده جداً بهذا التعاون .. والوقوف امام العملاق عمي بو بدر للمره الخامسه".

تابعت بثينة كاتبة: " ان شاء الله تشوفون عمل جميل يليق بذوقكم في الموسم القادم، شكراً لشركه آبيز برودكشن والمنتج احمد البريكي والمؤلف محمد النشمي ونوخذتنا المخرج مناف عبدال على هذي التوليفه الجميلة".

نشرت بثينة فيديو يجمعها بـ محمد الرمضان أثناء التصوير، وعلقت عليه: "حيث تخشى الملائكه أن تخطو، الترند بطريقتنا المتواضعه والسريعه اثناء تصوير مسلسل منزل١٢".

مسلسل "منزل 12" من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبد ال، ويشاركها البطولة "سعد الفرج، نور وفاطمة الحوسني، أمل محمد، فتات سلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، وعبدالمحسن القفاص".