بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

كيت ميدلتون تنال لقب "رفيقة ملكية لوسام أصحاب الشرف" من تشارلز

بحادث مأساوي.. وفاة والدة روساموند بايك في Gone Girl ليزا بنز عن 65 عاماً

ET بالعربي | 15 يونيو 2021
وفاة Lisa Banes عن 65 عاماً

وفاة Lisa Banes عن 65 عاماً

في حادثة مأساوية، توفيت الممثلة ليزا بنز وذلك بعدما صدمتها "سكوتر" وهربت حين كانت تمشي في شوارع نيويورك عن عمر يناهز 65 عاماً.

وأكد ممثل عن ليزا لـET بنسختها الأميركية خبر وفاة ليزا وقال بما معناه: "نشعر بالحزن بسبب وفاة ليزا المأساوية، لقد كانت امرأة تتحلى بروح عظيمة، لطيفة وطيبة وكرست حياتها لمهنتها إن كان على المسرح أو أمام الكاميرا، وكذلك لزوجها وعائلتها وأصدقائها. كان وجودها نعمة في حياتنا".

اشتهرت ليزا بعدة أدوار أبرزها في فيلم Gone Girl الذي لعبت فيه دور "ماريبيث إليوت" والدة "ايمي" (روساموند بايك)، والذي لعب بطولته بن أفليك. كما أنها اشتهرت بدورها في فيلم Cocktail إلى جانب توم كروز. أما آخر أعمالها فكان مسلسل الرعب Them الذي انطلق عرضه في أبريل الماضي.

Embed from Getty Images

وكانت ليزا قد تعرضت لحادث صدم من قبل شخص يقود سكوتر عندما كانت تمشي في الشارع في 4 يونيو الماضي، وقد توفيت بعد عشرة أيام تقريباً من الحادثة.

وقال مدير أعمالها في وقت سابق لـ"أسوشيتيد برس" بما معناه: "بأن دراجة نارية أو سكوتر صدمتها في الجانب الغربي العلوي لمانهاتن إلى جانب مركز لينكولن وذلك عندما كانت تقطع الطريق لزيارة مدرسة جويليارد. وبعد الحادثة تم نقلها إلى المستشفى لعلاجها من الإصابات الخطيرة".

Embed from Getty Images

وعانت Lisa Banes من إصابة في الدماغ بسبب الحادث، وفق نيويورك بوست. كما أن أحداً لم يتم اعتقاله بسبب الحادثة، وفق ما ذكرت الشرطة.