ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

بدء عرض برنامج "سعودي أيدول" في ديسمبر 2022

ET بالعربي | 24 سبتمبر 2022
لجنة تحكيم سعودي أيدول - صورة من تويتر

لجنة تحكيم سعودي أيدول - صورة من تويتر

أعرب معالي المستشار تركي آل الشيخ عن سعادته بالإعلان عن شراكة جديدة بين هيئة الترفيه ومجموعة mbc لإطلاق برنامج سعودي أيدول Saudi Idol.

وفي التفاصيل، كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ الأمر من خلال تغريدة على تويتر "سعيد بالإعلان عن شراكة جديدة بين هيئة الترفيه و مجموعة MBC لإطلاق برنامج سعودي أيدول".

تابع أن لجنة التحكيم ستضم كل من أصيل أبو بكر و أحلام و أصالة و ماجد المهندس. وأضاف "يبدأ العرض الأول للبرنامج في ديسمبر 2022".

يذكر أن برنامج سعودي أيدول يسلط الضوء على الفن السعودي والموسيقى السعودية  ويعد من أضخم برامج المواهب التي سوف تعرض على شاشة MBC.

نشر حساب MBC على تويتر إعلان التسجيل في برنامج "سعودي أيدول"، في تغريدة جاء فيها: "صوتك جميل وترغب في الغناء؟ تحب المنافسة ودخول عالم الأضواء والشهرة؟ شارك في أضخم برنامج غنائي. لا تفوتك الفرصة سجّل الآن".

ودار نقاش بين أصالة ومعالي المستشار تركي آل الشيخ، حيث كتبت أصالة "مارح جامل اهم شي الصوت الحلو يا أبو نصار"، ليردّ عليها معالي المستشار تركي آل الشيخ " عليكي باحلام وماجد بيكون معك تحت تأثير فائق احلام ضروري تضبط اصيل".

بعدها أجابته أصالة " أنا و حلًومه عاملين هدنه بسّ إيمتى بتنتهي الله بيعلم ( عادة بتخلص بسرعه) ومجّود مضمون العاقل صاحب أيادي بيضاء وجوزي ما بيقصًر يدافع عنًي ظالمه أو مظلومه وأصيل الأصيل هوّه بالطوشه حيهدّي ويسيطر الطيّب الحنون".

وعلقت أحلام أيضا على كلام أصالة وكتبت " هههههههههه من هاللحظه خرررررررربت ههههههههههههه اصاله استعدي للحرب العالميه الثالثه واخيراً اتمناك في السماء لقيتك في الارض من زمان ادعي ربي وجات  الفرصه لين عندي".

أحلام لـ أصالة "استعدي للحرب العالمية الثالثة"

ثم عادت وردّت عليها أصالة " حلّومه لاتخلّيني أفقد أعصابي وأنا عصبيّه مو منّ أوّلها ( وحطّيت لّك كلّ الشدّات لألفت نظرك ) بدنا نستمتع بصحبتنا الّلي رجعت من كمّ يوم وقلنا عقلنا وكبرنا ( شوي).

وعلق معالي المستشار تركي آل الشيخ " لا خربت الهدنه ابشركم".

كما علق أصيل أبو بكر عبر تويتر " لي الشرف بمشاركتي مع أخواني الفنانين الكبار في برنامج #سعودي_أيدول لأول مره يخص الفن السعودي لإكتشاف ما يحمله هذا الوطن من مواهب سعودية مميزه مع خالص الشكر والتقدير لهيئة الترفيه ومجموعة MBC لإختياري لهذا البرنامج أتمنى التوفيق للجميع".

وردت عليه أصالة " الشرف لنا ياإبن أستاذنا وغالينا والدنا الحبيب أبو بكر سالم.. بالتّوفيق لنا جميعاً وان شاءالله يثمر بأحلى وأجمل الموهوبين ويستمعوا أهلنا وأحبّتنا به ومعه ..سعوديّتنا الغاليه الحبيبه أمّ الأوطان مابيطلع منها إلّا الأحلى".

حققت مجموعة MBC نجاحًا كبيرًا بإطلاق برنامج "عراق ايدول" وهو النسخة العراقية من البرنامج العالمي، مع لجنة التحكيم حاتم العراقي ورحمة رياض وسيف نبيل.